أخبار عاجلة

السعودية توضح حقيقة إنشاء مدينة إعلامية بالمملكة

السعودية توضح حقيقة إنشاء مدينة إعلامية بالمملكة
السعودية توضح حقيقة إنشاء مدينة إعلامية بالمملكة
أوضحت الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع السعودية أنه لم يصدر لأي شخص أو جهة خاصة ترخيص لإنشاء مدينة إعلامية بالمملكة.

© AFP 2017/ Mahmud Hams

وأضاف الهيئة في بيان نشرته وكالة الأنباء السعودية (واس): "مشروع المدينة الإعلامية هو مشروع وطني ضمن برنامج التحول الوطني 2020، وسيتم إطلاقه خلال الأسابيع القادمة.

وقالت الهيئة في توضيح لما تردد في وسائل الإعلام مؤخرا حول استخدام مسمى المدينة الإعلامية السعودية:"إن الهيئة العامة للإعلام المرئي و المسموع مسؤولة عن إصدار ترخيص المدينة الإعلامية ولم يصدر لأي شخص أو جهة خاصة ترخيص لإنشاء مدينة إعلامية في المملكة.

وأعربت الهيئة عن أملها من وسائل الإعلام المختلفة التأكد من المعلومات من الجهات ذات الاختصاص قبل نشرها مشيرة إلى أنها ستقوم بمسائلة من تثبت مخالفته الأنظمة و الأوامر الملكية.    

شكرا لمتابعتكم خبر عن السعودية توضح حقيقة إنشاء مدينة إعلامية بالمملكة في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري Sputnik Arabic ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي Sputnik Arabic مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق الأمم المتحدة: نزوح مليون شخص من الموصل إثر المعارك مع "داعش"
التالى اخبار فلسطين الاحتلال يفرج عن مفتي فلسطين