أخبار عاجلة
طفل يقضي تحت عجلات سيارة عمه في الأغوار -
الملك يرافقه ولي العهد يصلان مقر الأمم المتحدة -
مدير طرق الطائف يتفقد عقبة "الهدا" بعد إغلاقها -

الضالع .. مقتل طفلة وإصابة 9 مواطنين في إنفجار عبوة ناسفة بمدينة قعطبة

الضالع .. مقتل طفلة وإصابة 9 مواطنين في إنفجار عبوة ناسفة بمدينة قعطبة
الضالع .. مقتل طفلة وإصابة 9 مواطنين في إنفجار عبوة ناسفة بمدينة قعطبة
الموقع بوست - الضالع - خاص
الثلاثاء, 20 يونيو, 2017 01:30 صباحاً

أفاد مصدر أمني في إدارة أمن مديرية قعطبة شمال محافظة الضالع، مقتل طفلة في الثامنة من عمرها ، وجرح تسعة آخرون بينهم إمرائتين في انفجار عبوة ناسفة استهدف مبنى المؤسسة الاقتصادية وسط مدينة قعطبة.

وقال المصدر الامني  لـ " الموقع بوست" إن مجهولون قامو باستهداف بوابة المؤسسة التي تتخذ منها قيادة اللواء 30 مدرع مقرا لها.

وأدان حزب التجمع اليمني للاصلاح بمحافظة الضالع سلسلة الانفجارات التي حدث خلال شهر رمضان في المديريات المحررة في محافظة الضالع والتي ادت الى سقوط قتلى وجرحى. 

وطالب إصلاح محافظة الضالع في بيان حصل "الموقع بوست" الاجهزة الامنية والسلطات المحلية القيام بدورها في كشف الجناة وتقديمهم للعدالة ،والقيام بدورهم في تثبيت الامن والاستقرار .

ودعا كل القوى الوطنية والمقاومة الشعبية والحيش الوطني الى توحيد الصفوف والجهود لتحقيق الامن والاستقرار ودعم ومساندة الابطال في الجبهات في التصدي للمليشيات الانقلابية . 

 



شكرا لمتابعتكم خبر عن الضالع .. مقتل طفلة وإصابة 9 مواطنين في إنفجار عبوة ناسفة بمدينة قعطبة في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الموقع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الموقع مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اخبار فلسطين مبعوث ترمب يعرض الكونفدرالية مع الأردن وعباس يرد بالرفض ....
التالى الأمين العام للأمم المتحدة: حل الدولتين هو الوسيلة الوحيدة لحل الأزمة بين الفلسطينيين والإسرائيليين