أخبار عاجلة
عودة يطلق حسابًا للشباب بفائدة 12.5% -
ترحيب بإنشاء محطة حاويات ثانية فى السخنة -
لاتسيو يقهر روما بثلاثية في ديربي العاصمة -

وزير الدفاع السوري مدعو للمشاركة في مؤتمر موسكو للأمن

وزير الدفاع السوري مدعو للمشاركة في مؤتمر موسكو للأمن
وزير الدفاع السوري مدعو للمشاركة في مؤتمر موسكو للأمن
تم اقتباس هذا الخبر او جزاء منه من مصادر موثقه , ولهذا فان الخبر التالي يعبر عن وجه نظر المحرر ولا يعبر عن وجه نظر موقعنا , الحقوق في اسفل الخبر. اعلن السفير السوري لدى روسيا، رياض حداد، أن وزير الدفاع السوري، فهد جاسم الفريج، مدعو إلى موسكو للمشاركة في مؤتمر الأمن، لكنه لم يؤكد مشاركته.

© Sputnik. Azdashir Musa

موسكو-سبوتنيك.وقال السفير: "كما هو الحال مع وزراء الدفاع في الدول الأخرى، تمت دعوته لهذا المؤتمر، لكن من غير المعروف أن كان سيحضر أم لا".

تجدر الإشارة، إلى أن مؤتمر موسكو السادس لقضايا الأمن الدولي، الذي تنظمه وزارة الدفاع الروسية في 26-27 نيسان /أبريل، سيسلط الضوء على " المشاكل الأكثر إلحاحاً للأمن الدولي و الإقليمي" بالإضافة إلى دور المؤسسات العسكرية في تعزيزه".

في سياق آخر أكد حداد بأن سوريا دولة مسالمة وليس لدينا النية بالإعتداء على أحد ولكن هناك بعض من دول الجوار كتركيا و الأردن يمارسان دورا عدوانيا اتجاه سوريا.

 

شكرا لمتابعتكم خبر عن وزير الدفاع السوري مدعو للمشاركة في مؤتمر موسكو للأمن في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري Sputnik Arabic ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي Sputnik Arabic مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق الحكومة العراقية تتسلم القطريين المختطفين في العراق منذ أكثر من عام
التالى الجيش السوري يستعيد معظم المناطق التي خسرها في وسط البلاد