أخبار عاجلة

اخبار فلسطين اعتقال 4 هددوا المؤسسة الأمنية في الخليل

اخبار فلسطين اعتقال 4 هددوا المؤسسة الأمنية في الخليل
اخبار فلسطين اعتقال 4 هددوا المؤسسة الأمنية في الخليل
تم اقتباس هذا الخبر او جزاء منه من مصادر موثقه , ولهذا فان الخبر التالي يعبر عن وجه نظر المحرر ولا يعبر عن وجه نظر موقعنا , الحقوق في اسفل الخبر.

رام الله- "القدس" دوت كوم- قال المتحدث الرسمي باسم الأجهزة الأمنية اللواء عدنان الضميري، إن الأجهزة الأمنية اعتقلت، اليوم الاثنين، أربعة خارجين على القانون في الخليل، بعد نشرهم فيديو يتضمن تهديدا للأجهزة الأمنية في البلدة القديمة، إذا لم يتم الإفراج عن قاتل الشهيد المساعد في قوات الأمن الوطني حسن علي أبو الحاج، في مخيم بلاطة.

ونقلت وكالة "وفا" عن الضميري، أن من بين المعتقلين المدعو محمد الجعبري، أحد الخارجين على القانون، الذي قام بنشر الفيديو الذي تناقلته بعض المواقع، وهدد خلاله بإغلاق مراكز الأمن في البلدة القديمة ومنع دخول أفراد الأجهزة الأمنية الفلسطينية إليها.

وبين الضميري أن اعتقال المطلوبين الأربعة يرسل رسالة مهمة مفادها أن يد العدالة طويلة وستصل إلى كافة من يتعدى على القانون ويحاول إثارة الفتنة في المجتمع.

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار فلسطين اعتقال 4 هددوا المؤسسة الأمنية في الخليل في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري القدس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي القدس مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اخر الاخبار - إغلاق مصنع للخمور يديره نيبالي - اليوم الأحد 23-04-2017
التالى الجيش السوري يستعيد معظم المناطق التي خسرها في وسط البلاد