أخبار عاجلة
سعود الشلهوب: النية الطيبة قادتنا لدوري جميل -

انتخاب عبد العال لعضوية المكتب التنفيذي للاتحاد البرلماني الدولي

انتخاب عبد العال لعضوية المكتب التنفيذي للاتحاد البرلماني الدولي
انتخاب عبد العال لعضوية المكتب التنفيذي للاتحاد البرلماني الدولي
تم اقتباس هذا الخبر او جزاء منه من مصادر موثقه , ولهذا فان الخبر التالي يعبر عن وجه نظر المحرر ولا يعبر عن وجه نظر موقعنا , الحقوق في اسفل الخبر.
الإثنين 20 مارس 2017 10:33 م

ياسمين فواز 

عُقِد، اليوم الإثنين، اجتماع تشاوري بين رؤساء البرلمانات العربية ورؤساء الوفود المشارِكة في المؤتمر، حيث اتفق رؤساء البرلمانات العربية بالإجماع على ترشيح الدكتور علي عبدالعال، رئيس مجلس النواب، لعضوية المكتب التنفيذي للاتحاد البرلماني الدولي، وهو المنصب الذي سيُفعَّل رسميًّا خلال الاجتماع المقبل للاتحاد البرلماني الدولي والمقرر عقده في بنجلاديش بداية أبريل المقبل 2017.

يأتي ذلك في إطار مشاركة الدكتور علي عبدالعال، رئيس مجلس النواب، على رأس وفد برلماني رفيع فى المؤتمر الرابع والعشرين للاتحاد البرلمانى العربى، والذي يُعقد بالمغرب يومي 20 و21 مارس الحالي.

شكرا لمتابعتكم خبر عن انتخاب عبد العال لعضوية المكتب التنفيذي للاتحاد البرلماني الدولي في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريده المال ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريده المال مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى بوابه الشرق السعودية تطلق 10 برامج جديدة ضمن "رؤية 2030"