أخبار عاجلة
زلزال بقوة 5.1 ريختر يضرب تركيا -
استيراد 80 طن طماطم لكبح الأسعار -

اخبار فلسطين جنين : إصابة ضابط شرطة بجروح خطيرة جراء دهسه من قبل مركبة غير قانونية

اخبار فلسطين جنين : إصابة ضابط شرطة بجروح خطيرة جراء دهسه من قبل مركبة غير قانونية
اخبار فلسطين جنين : إصابة ضابط شرطة بجروح خطيرة جراء دهسه من قبل مركبة غير قانونية
تم اقتباس هذا الخبر او جزاء منه من مصادر موثقه , ولهذا فان الخبر التالي يعبر عن وجه نظر المحرر ولا يعبر عن وجه نظر موقعنا , الحقوق في اسفل الخبر.

جنين - "القدس" دوت كوم - أصيب ضابط شرطة بجروح خطيرة، مساء اليوم الجمعة، جراء دهسه من قبل مركبة غير قانونية، جنوب جنين.

وأوضح المتحدث باسم الشرطة، المقدم لؤي ارزيقات في تصريج لوكالة الانباء الفلسطينية (وفا)، أن الشرطة أقامت حاجزا لضبط المركبات غير القانونية والبحث عن مطلوبين قرب دوار الجامعة عند المدخل الجنوبي لجنين، وأثناء ذلك حضرت مركبة غير قانونية ورفضت الانصياع لأوامر الشرطة بالتوقف فصدمت الملازم أول محمود عيسة (42 عاما) من مرتب شرطة مرور جنين ولاذت بالفرار.

وأضاف ارزيقات أن حالة الملازم أول عيسة الذي نقل إلى مستشفى الرازي في جنين، وصفت بالخطيرة، في حين انقلبت المركبة المتسببة بالحادث ذاتيا قرب بلدة الزبابدة جنوب شرق جنين، ولاذ سائقها بالفرار، واشار الى انه من خلال المتابعة تبين أن سائق هذه المركبة من سكان بلدة قباطية، حيث تم القبض عليه لاحقا من قبل شرطة محافظة جنين، بعد أن سلمه ذووه.

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار فلسطين جنين : إصابة ضابط شرطة بجروح خطيرة جراء دهسه من قبل مركبة غير قانونية في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري القدس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي القدس مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق الأمم المتحدة: أكثر من مليون امرأة حامل في اليمن مهددة بالكوليرا
التالى تعز.. إصابة خمسة مواطنين بينهم طفلان جراء قصف المليشيا الأحياء السكنية