أخبار عاجلة
الصفدي: الاردن يتضامن مع مصر -

اخبار فلسطين القدوة: البديل عن حل الدولتين "مواجهة دموية ومؤلمة"

اخبار فلسطين القدوة: البديل عن حل الدولتين "مواجهة دموية ومؤلمة"
اخبار فلسطين القدوة: البديل عن حل الدولتين "مواجهة دموية ومؤلمة"
تم اقتباس هذا الخبر او جزاء منه من مصادر موثقه , ولهذا فان الخبر التالي يعبر عن وجه نظر المحرر ولا يعبر عن وجه نظر موقعنا , الحقوق في اسفل الخبر.

رام الله- "القدس" دوت كوم- حذر ضو اللجنة المركزية لحركة فتح مفوض الإعلام والثقافة فيها ناصر القدوة، من أن بديل حل الدولتين سيكون مواجهات "دموية ومؤلمة" مع إسرائيل.

وقال القدوة خلال مؤتمر صحفي عقده في مدينة رام الله امس الخميس، إن "رفض حل الدولتين هو رفض لعملية السلام، وهذا لا يجعل الدولة الفلسطينية تختفي، ولا يقوض فكرة الدولة الفلسطينية بل يفتح الباب على مصراعيه أمام تدهور ميداني خطير".

وطالب القدوة الولايات المتحدة الأمريكية ورئيسها دونالد ترامب بالالتزام بحل الدولتين المدعوم دوليا، مشددا على أنه "لا أمن ولا استقرار" في منطقة الشرق الأوسط من دون حل القضية الفلسطينية وتحقيق السلام.

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار فلسطين القدوة: البديل عن حل الدولتين "مواجهة دموية ومؤلمة" في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري القدس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي القدس مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى بوابه الشرق السعودية تطلق 10 برامج جديدة ضمن "رؤية 2030"