أخبار عاجلة

الدفاع المدني يتعامل مع 118 حادثا

الدفاع المدني يتعامل مع 118 حادثا
الدفاع المدني يتعامل مع 118 حادثا
تم اقتباس هذا الخبر او جزاء منه من مصادر موثقه , ولهذا فان الخبر التالي يعبر عن وجه نظر المحرر ولا يعبر عن وجه نظر موقعنا , الحقوق في اسفل الخبر.

تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (118) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها (92) إصابة ووفاة شخص اثر حادث تدهور.

في حين تم التعامل مع (427) حالة مرضية مختلفة .

وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية .

إصابة شخص اثر حريق منزل في العاصمة

تعاملت فرق الإطفاء والإسعاف في مديرية دفاع مدني شرق عمان مع حادث حريق داخل غرفة بأحد المنازل بمنطقة ماركا الجنوبية ، نتج عن الحادث إصابة شخص بحروق باليدين من الدرجة الثانية ، حيث قامت فرق الإطفاء بإخماد الحريق والسيطرة علية بالكامل بينما تولت فرق الإسعاف تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصاب ونقله إلى مستشفى البشير الحكومي ،وحالته العامة متوسطة،علما أن سبب الحريق تسرب الغاز من الخرطوم الراكب على اسطوانة الغاز.



شكرا لمتابعتكم خبر عن الدفاع المدني يتعامل مع 118 حادثا في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري رؤيا نيوز ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي رؤيا نيوز مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى الجيش السوري يستعيد معظم المناطق التي خسرها في وسط البلاد