أخبار عاجلة
تركيا: إيرادات السياحة تتراجع 17% -
ضبط أكثر من ٢٥٠ كجم حشيش قبالة سواحل جازان -
سعر نفط عمان يرتفع 30 سنتًا -

اخبار فلسطين اجتماع تحضيري للشبكة العالمية للّاجئين في مركز يافا

اخبار فلسطين اجتماع تحضيري للشبكة العالمية للّاجئين في مركز يافا
اخبار فلسطين اجتماع تحضيري للشبكة العالمية للّاجئين في مركز يافا
تم اقتباس هذا الخبر او جزاء منه من مصادر موثقه , ولهذا فان الخبر التالي يعبر عن وجه نظر المحرر ولا يعبر عن وجه نظر موقعنا , الحقوق في اسفل الخبر.

نابلس- "القدس" دوت كوم- غسان الكتوت- عقدت "الشبكة العالمية للّاجئين والمهجرين الفلسطينيين" اجتماعا تحضيريا في مركز يافا الثقافي بنابلس، وذلك بمشاركة ممثلين عن عشر من المؤسسات الشريكة في الشبكة.

ويأتي هذا الاجتماع لمناقشة تحضير وإعداد البرامج والفعاليات القادمة للشبكة بمناسبة يوم الأرض، وأسبوع الفصل العنصري "الأبرتهايد"، وتحديد طبيعة وشكل الفعالية المركزية الخاصة بهاتين المناسبتين.

وكانت الشبكة عقدت اجتماعا في بيت لحم، وجاء اجتماعها في مركز يافا ضمن سلسلة من اجتماعاتها التحضيرية التي تنظمها على مدار العام ضمن فعاليات حملة العدالة والكرامة والسلام الدائم في تنفيذ قرار رقم 194.

وحضر الاجتماع من سكرتارية الشبكة العالمية للّاجئين ناجي عودة، ومثل مركز يافا الثقافي في الاجتماع مدير المركز فايز عرفات.

واكد عرفات على ضرورة الاهتمام بتسليط الضوء على المناطق الفلسطينية المهددة من قبل الاستيطان الإسرائيلي فيما يعرف بمناطق التماس، موضحا أن المركز سيكون له دور المنسق الرئيس للفعاليات القادمة.

وتطرق المشاركون في الاجتماع لجائزة حق العودة السنوية التي يطلقها مركز "بديل لمصادر حقوق المواطنة واللاجئين" بمشاركة الشبكة العالمية للّاجئين والمهجرين الفلسطينيين، وتم الاتفاق على ضرورة مساهمة المؤسسات الشريكة في الشبكة للترويج والإعلان للجائزة التي تأتي ستخصص هذا العام لحقل "البوستر المركزي للنكبة".

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار فلسطين اجتماع تحضيري للشبكة العالمية للّاجئين في مركز يافا في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري القدس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي القدس مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اخبار فلسطين صور| مرتكب جريمة قتل امرأة في غزة يمثل جريمته
التالى الجيش السوري يستعيد معظم المناطق التي خسرها في وسط البلاد