أخبار عاجلة
نائب أمير عسير يلتقي رجال الأعمال بالمنطقة -
ibq يفوز بجائزة "أفضل خدمة عملاء في قطر -

اخبار فلسطين فرنسا: موقف اميركا من الصراع الفلسطيني الاسرائيلي "ملتبس ومقلق"

اخبار فلسطين فرنسا: موقف اميركا من الصراع الفلسطيني الاسرائيلي "ملتبس ومقلق"
اخبار فلسطين فرنسا: موقف اميركا من الصراع الفلسطيني الاسرائيلي "ملتبس ومقلق"
تم اقتباس هذا الخبر او جزاء منه من مصادر موثقه , ولهذا فان الخبر التالي يعبر عن وجه نظر المحرر ولا يعبر عن وجه نظر موقعنا , الحقوق في اسفل الخبر.

بون- "القدس" دوت كوم- قال وزير الخارجية الفرنسي جان مارك ايرولت عقب محادثات مع نظيره الأمريكي اليوم الخميس، إن موقف الولايات المتحدة من عملية السلام في الشرق الأوسط "ملتبس جدا ومقلق"، موكدا أن حل الدولتين هو الخيار الواقعي الوحيد لتسوية الصراع الإسرائيلي الفلسطيني.

واضاف ايرولت "حرصت على التذكير بان لا خيار سوى حل الدولتين بالنسبة الى فرنسا. الخيار الاخر الذي تطرق اليه تيلرسون ليس واقعيا"، واصفا الموقف الاميركي بانه "ملتبس جدا ويثير القلق".

واضاف ان "حل الدولة الفلسطينية هو ايضا ضمان لامن اسرائيل"، داعيا الى "عدم تيئيس الفلسطينيين".

واوضح الوزير الفرنسي الذي التقى نظيره الاميركي لنحو نصف ساعة على هامش اجتماع مجموعة العشرين في بون انه حصل "على مزيد من التوضيحات" في شان توجهات الدبلوماسية الاميركية رغم ان "امورا كثيرة لا تزال تتطلب مزيدا من البحث".

وقال الوزير الفرنسي جان مارك ايرو للصحفيين على هامش اجتماع وزراء خارجية مجموعة العشرين في بون، إنه اطمأن جزئيا لتأكيد الوزير الأمريكي ريكس تيلرسون، أن العقوبات المفروضة على روسيا بسبب موقفها في أوكرانيا لن تُرفع إلا إذا حدث تقدم في تنفيذ اتفاقات مينسك.

وأضاف أيرو أنه يوجد اختلاف واضح في الرأي بين بلديهما بشأن الاتفاق النووي الإيراني حيث تريد الولايات المتحدة مراجعته بالكامل.

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار فلسطين فرنسا: موقف اميركا من الصراع الفلسطيني الاسرائيلي "ملتبس ومقلق" في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري القدس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي القدس مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اخر الاخبار - وافد حول سكناً «مشتل» ماريجوانا في «حولي»<br /> - اليوم الأربعاء 24-05-2017
التالى القصة بدأت من أبوظبي.. تضليل إعلامي متعمد لا يحترم المتابع