أخبار عاجلة
تحذير.. سرقة مواد مشعة في المكسيك -

تعز : تشكيل لجنة برئاسة وكيل المحافظة لمتابعة القضايا الأمنية في المحافظة

تعز : تشكيل لجنة برئاسة وكيل المحافظة لمتابعة القضايا الأمنية في المحافظة
تعز : تشكيل لجنة برئاسة وكيل المحافظة لمتابعة القضايا الأمنية في المحافظة
تم اقتباس هذا الخبر او جزاء منه من مصادر موثقه , ولهذا فان الخبر التالي يعبر عن وجه نظر المحرر ولا يعبر عن وجه نظر موقعنا , الحقوق في اسفل الخبر.
الموقع بوست - تعز - خاص
السبت, 14 يناير, 2017 05:17 مساءً

عقد قائد محور تعز اللواء ركن خالد فاضل اجتماعاً ضم قائد اللواء 22 ميكا ، العميد صادق سرحان، وقائد اللواء 35 مدرع العميد عدنان الحمادي، ووكيل المحافظة رشاد الأكحلي ونائب مدير الأمن المحمودي.
 
وفي الاجتماع ناقش قائد المحور اللواء فاضل مجمل القضايا الراهنة ومن أهمها الجانب الأمني في المناطق المحررة والعمل على وضع آلية لتثبيت الأمن وضرورة ردف ودعم إدارة الأمن من قبل الجميع بكونها مسؤولية الجميع بلا استثناء.
 
وقد خرج الاجتماع بالاتفاق على تشكيل لجنة لحل الإشكاليات العالقة في الجانب الأمني وخاصة ما حدث يوم أمس من وضع استثنائي في وسط المدينة .
 
وتشكلت لجنة لحل الاشكال برئاسة وكيل المحافظ الاستاذ رشاد الاكحلي وعضوية كل من رئيس عمليات المحور عدنان رزيق وقائدي اللواء 22 و35 وكذلك نائب مدير الامن عضوا.
 
وكلفت اللجنة بتسليم المتسببين لإدارة الأمن ويتم التحقيق معهم ورفع من تثبت تورطهم في المشاكل من أي طرف كان.
 



شكرا لمتابعتكم خبر عن تعز : تشكيل لجنة برئاسة وكيل المحافظة لمتابعة القضايا الأمنية في المحافظة في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الموقع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الموقع مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى الجيش السوري يستعيد معظم المناطق التي خسرها في وسط البلاد