أخبار عاجلة
قراصنة روس «استهدفوا حملة ماكرون».. وموسكو ترد -
خفر السواحل ينفذ الأحد رماية بالذخيرة الحية -
محمد سعيد الزعبلي -

اخبار فلسطين الرئيس عباس: نقل السفارة سيقابل بسحب الاعتراف باسرائيل

اخبار فلسطين الرئيس عباس: نقل السفارة سيقابل بسحب الاعتراف باسرائيل
اخبار فلسطين الرئيس عباس: نقل السفارة سيقابل بسحب الاعتراف باسرائيل
تم اقتباس هذا الخبر او جزاء منه من مصادر موثقه , ولهذا فان الخبر التالي يعبر عن وجه نظر المحرر ولا يعبر عن وجه نظر موقعنا , الحقوق في اسفل الخبر.

رام الله-"القدس"دوت كوم- أرجئ اللقاء الذي كان مقررا عقده غدا بين الرئيس محمود عباس ونظيره الفرنسي فرانسوا اولاند في باريس لمدة اسبوعين.

وأكد الدكتور محمود الهباش مستشار الرئيس للشؤون الدينية في اتصال مع "القدس" دوت كوم: ان اتصالا هاتفيا جرى بين الرئيسين عباس وهولاند تم خلاله الاتفاق على اجراء اللقاء بعد اسبوعين في العاصمة الفرنسية. واشار الهباش إلى أن اللقاء سيناقش نتائج مؤتمر باريس اليات تنفيذ توصياته والذي سيعقد في العاصمة الفرنسية غدا .

وكان الرئيس عباس افتتح ظهر اليوم مقر السفارة الفلسطينية في الفاتيكان. وقال خلال حفل الافتتاح : إن مؤتمر السلام الدولي المزمع عقده يوم غد الأحد في باريس، ربما يكون الفرصة الأخيرة لتنفيذ حل الدولتين.

كما أكد الرئيس أن نقل السفارة الأمريكية إلى القدس قد ينتج عنه سحب الاعتراف الفلسطيني باسرائيل.

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار فلسطين الرئيس عباس: نقل السفارة سيقابل بسحب الاعتراف باسرائيل في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري القدس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي القدس مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق قوات عراقية تحبط هجوما انتحاريا استهدف معبر الوليد الحدودي مع سوريا
التالى الجيش السوري يستعيد معظم المناطق التي خسرها في وسط البلاد