الان بالفيديو: الحلقة 8 من برنامج "سوشيال بلا حدود".. تطور ملحوظ في أداء المشتركين

الان بالفيديو: الحلقة 8 من برنامج "سوشيال بلا حدود".. تطور ملحوظ في أداء المشتركين
الان بالفيديو: الحلقة 8 من برنامج "سوشيال بلا حدود".. تطور ملحوظ في أداء المشتركين

 

 

#سوشيال_بلا_حدود

عرض تلفزيون "الآن" يوم السبت الماضي، الحلقة الثامنة من برنامج "سوشيال بلا حدود" والتي تم فيها تقسيم المتنافسين التسعة لثلاث مجموعات لتقييم أدائهم من خلال تحديات تخرج بهم عن المحتوى الذي اعتادوا عليه في الحلقات السابقة، حيث طلبت لجنة الحكام، سهيلة بن لشهب، مروة حسن ومحمد الخطيب، من المشتركين ابتكار فيديوهات.

كان موضوع التحدي الأول ابتكار محتوى لاتصال مباشر مع الناس في الشارع، في حين كان موضوع التحدي الثاني للمجموعة الثانية من المتسابقين ابتكار فيديو لتخيل المستقبل البعيد، أما في التحدي الأخير طُلب من المجموعة الثالثة أن تقوم بتحدي "اصنع بنفسك". وقد شهدت الحلقة تقدم ملحوظ في أداء معظم المشتركين عن الحلقات السابقة وذلك بفضل الاستماع الجيد لنصائح الحكام.

تابعوا الحلقة لتشاهدوا الفيديوهات وأراء لجنة الحكام فيها، وأخبرونا من هو عضو لجنة الحكام الذي تشجعه وأي المتسابقين كان موفق في خوض التحدي، من خلال هاشتاغ #سوشيال_بلا_حدود .

يمكنكم متابعة ما فاتكم من الحلقات من خلال قناتنا على اليوتيوب  Al Aan TV ، كذلك يمكنكم متابعة الحلقات القادمة، من أجل اختيار مشترككم المفضل، عبر شاشة تلفزيون "الآن"، كل سبت في تمام الساعة 22:00 بتوقيت السعودية.

 

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الان بالفيديو: الحلقة 8 من برنامج "سوشيال بلا حدود".. تطور ملحوظ في أداء المشتركين ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الان

السابق الان شاهد الحلقة السابعة من برنامج "سوشيال بلا حدود" لتعرف سبب خوض سهيلة والخطيب تجربة التقديم
التالى الان بصمتي - تجارب خفية مع "طوني أبو جودة"