أخبار عاجلة
نار الأسعار لم تلحق بوجبات الطائرات -

النفخ لم يعد رائجاً.. موضة جديدة لتصغير الشفاه تغزو سوق عمليات التجميل

تم اقتباس هذا الخبر او جزاء منه من مصادر موثقه , ولهذا فان الخبر التالي يعبر عن وجه نظر المحرر ولا يعبر عن وجه نظر موقعنا , الحقوق في اسفل الخبر.

هافينغتون بوست عربي

تم النشر: 17:21 20/04/2017 AST تم التحديث: 17:40 20/04/2017 AST

Getty Images/iStockphoto

يبدو أن عمليات تكبير الشفاه ونفخها لم يعد هو الموضه الدارجة الآن؛ إذ بدأت عمليات تصغير الفم في الانتشار وإيجاد محبين لها.

الجراحة الجديدة تعتمد على تحديد خط آخر مختلف عن خط الشفة العلوية، وخياطته إلى أسفل عند منطقة المنتصف من الشفاه لتصبح مائلة إلى أسفل، في شكل يشبه القوس حين يُغمد فيه السهم إلى النهاية.

هذه الموضة وجدت رواجاً في بلاد جنوب شرقي آسيا، وخاصة في تايلاند، ويجريها الرجال والسيدات على حد سواء، وتبلغ تكلفة العملية بين 1500 إلى 9000 يورو.

ومن بين الآثار الجانبية لهذه العملية، تورم الشفاه واحمرارها، والشعور بألم في أثناء الكلام، ويستمر ذلك مدة أسبوع تقريباً، بعدها يمكن للشخص إزالة خيط الجراحة يدوياً.

اقتراح تصحيح

HPMG انتيغرال ميديا ستراتيجيز ليميتد أو الجهات المرخصة لها (وخاصة هافينغتون بوست إنترناشونال) وهي جزء من 2017©

شكرا لمتابعتكم خبر عن النفخ لم يعد رائجاً.. موضة جديدة لتصغير الشفاه تغزو سوق عمليات التجميل في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري هافينغتون بوست ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي هافينغتون بوست مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق 3 أسباب رئيسية تُفقدك الرغبة في ممارسة الجنس.. إليك الحلول
التالى أخطر أنواع البكتيريا ترقد في ثلاجتك.. اتبع نصائح الخبراء في حفظ الطعام