أخبار عاجلة
لوبان لزيدان: لا تتدخل في أمور السياسة -
فرنسا تقع في شر أعمالها بقلم: أحمد ضوا -
احذر.. مواد سامة ومسرطنة في "الأندومي" -
هذا هو سر توقيت زيارة بابا الفاتيكان لمصر -
لماذا يخشى الاتحاد الأوروبي فوز لوبان؟ -

اخبار الكويت الان - أقسام الحوادث في المستشفيات أعلنت حالة الطوارئ . اليوم الجمعة 02 ديسمبر 2016

اخبار الكويت الان - أقسام الحوادث في المستشفيات أعلنت حالة الطوارئ . اليوم الجمعة 02 ديسمبر 2016
اخبار الكويت الان - أقسام الحوادث في المستشفيات أعلنت حالة الطوارئ . اليوم الجمعة 02 ديسمبر 2016
تم اقتباس هذا الخبر او جزاء منه من مصادر موثقه , ولهذا فان الخبر التالي يعبر عن وجه نظر المحرر ولا يعبر عن وجه نظر موقعنا , الحقوق في اسفل الخبر.

دعت وزارة الصحة المواطنين والمقيمين إلى توخي الحيطة والحذر نتيجة تعرض البلاد لأمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة تصل سرعتها إلى ٥٠ كم في الساعة على بعض المناطق.

وأكد وكيل وزارة الصحة الدكتور خالد السهلاوي في بيان صحافي حدوث حالات طارئة لمرضى الربو تسببت في صعوبة بالتنفس والاختناق نتج عنها دخول ٨٤٤ حالة إلى المستشفيات، موزعة على ٢٦ حالات في العناية المركزة و ٤٥ حالة دخول في الاجنحة، فضلا عن وجود ٥ وفيات، مؤكدا بأن بقية الحالات تلقت العلاج اللازم وغادرت المستشفى.

ولفت إلى أن أقسام الحوادث في المستشفيات أعلنت حالة الطوارئ والاستعداد لتلقي الحالات الحرجة، وجاري عمل الإسعافات اللازمة، داعيا إلى الاتصال بأرقام الطوارئ في حال حدوث أي طارئ لا قدر الله وهي ، ١١٢ للاسعاف، و ١٥١ للاستشارات الطبية.

ونصح السهلاوي مرضى الربو والحساسية بتوخي الحذر وتناول أدويتهم بانتظام، وتدفئة أنفسهم، فضلا عن مراجعة الطبيب في حال ظهور أي أعراض، ‏مشيدا بجهود جميع الاطباء والفنيين والهيئة التمريضية والإدارية والطوارىء الطبية في الاقسام المختلفه، خاصة الباطنية و العناية المركزة و الحوادث على ماقدموه من عناية للمرضى، شاكرا ايضا عملهم وتعاونهم المخلص في حالات الطوارئ.

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار الكويت الان - أقسام الحوادث في المستشفيات أعلنت حالة الطوارئ . اليوم الجمعة 02 ديسمبر 2016 في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري القبس الكويتيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي القبس الكويتيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق مجلس الأمة الكويتي - وليد الطبطبائي: تباين في آراء أعضاء لجنة التحقيق في تهريب الحاويات.. وتقرير يحدد أوجه قصور كل جهة<br /> - اليوم الاثنين 24 أبريل 2017
التالى اخبار الكويت الان - «التربية»: مرحلة رياض الأطفال إلزامية . اليوم الأربعاء 19 أبريل 2017