اخبار الكويت وزير الخارجية الإيطالى يدعو إلى تحرك دولى بعد انفجار بيروت

اخبار الكويت وزير الخارجية الإيطالى يدعو إلى تحرك دولى بعد انفجار بيروت
اخبار الكويت وزير الخارجية الإيطالى يدعو إلى تحرك دولى بعد انفجار بيروت

أعلن وزير الخارجية الإيطالى لويجى دى مايو مساء الخميس فى مقابلة، أبرزها موقع "فرانس 24"، أن إيطاليا تؤيد "ردا دوليا" بعد الانفجار الدموى الذى دمر مناطق بأكملها فى بيروت. وأضاف دي مايو "سنقدم دعمنا الكامل للحكومة اللبنانية، للشعب اللبناني الذي كان أصلا يمر بوقت عصيب على الصعيدين السياسي والاقتصادي". وتابع "نحن إلى جانب الشعب اللبناني وسنعمل في الأيام المقبلة لمنحه أكبر قدر ممكن من الدعم". وقال دي مايو "إن ما حدث في لبنان مأساة ضربت الشعب اللبناني. ومن وجهة نظرنا فإن مساعدة بلد صديق مثل لبنان يعني أيضا وقف مسار زعزعة الاستقرار وعدم الاستقرار الذي قد يكون له بعد ذلك تأثيرات على حركات الهجرة". وأردف "في الوقت الحالي، أرسلنا رجال إطفاء وجنودا ومتخصصين وثمانية أطنان من المساعدات الطبية".

 

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار الكويت وزير الخارجية الإيطالى يدعو إلى تحرك دولى بعد انفجار بيروت ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : جريده البلاد الالكترونيه

السابق اخبار الكويت الان - الأرصاد: طقس حار ورطب نسبياً نهاراً مائل للحرارة ليلاً.. والعظمى 46 اليوم الاثنين 14 سبتمبر 2020
التالى اخبار الكويت الان - الأرصاد: طقس حار مع فرصة ضئيلة لأمطار خفيفة.. والعظمى 44 اليوم الثلاثاء 01 سبتمبر 2020