«VIVA» تطلق حملة سحب على سيارة جديدة

«VIVA» تطلق حملة سحب على سيارة جديدة
«VIVA» تطلق حملة سحب على سيارة جديدة
«VIVA» تطلق حملة سحب على سيارة جديدة

الإثنين, 17 ديسمبر 2018

أطلقت شركة الاتصالات الكويتية «VIVA»، مشغل الاتصالات الأسرع نمواً والأكثر تقدماً في الكويت، حملة سحب على سيارة جديدة وذلك بمناسبة احتفالاتها بمرور عشر سنوات على تأسيسها.
وتقدّم «VIVA» لعملاء الدفع الآجل والمسبق معاً فرصة رائعة لربح سيارة Range Rover Evoque جديدة موديل 2019، وذلك مقابل تسديد فاتورة الهاتف النقال عبر تطبيق VIVA، موقع VIVA الإلكتروني، أجهزة الدفع الآلي، الاتصال بمركز خدمة العملاء على رقم 102 أو زيارة أي من فروع VIVA، حيث يحصل كل عميل للدفع الآجل مقابل كل دينار كويتي عند تسديد فاتورته، وعميل الدفع المسبق مقابل كل دينار كويتي عند إعادة الشحن، على فرصة واحدة للفوز.
وبهذه المناسبة، قال عبدالرزاق بدر العيسى، مدير إدارة اتصالات شركة VIVA: «استمراراً بالاحتفالات بمرور العقد الأول على تأسيس VIVA، نحرص على مكافأة عملائنا الأوفياء من خلال عروض فريدة تم إطلاقها خصيصاً لهذه المناسبة».

Joomla Extensions

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، «VIVA» تطلق حملة سحب على سيارة جديدة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : جريده الشاهد الكويتيه

السابق «فولفو XC40» تفوز بجائزة أفضل سيارة في العالم للمرأة 2018
التالى اخبار الكويت الان - «الأرصاد»: طقس مشمس نهاراً.. معتدل ليلاً اليوم السبت 09 نوفمبر 2019