مجلس الامه الكويتي المويزري لرئيس الوزراء: لماذا تتعمد الحكومة في سياستها عدم توثيق أحداث الغزو العراقي؟ اليوم الجمعة 16-08-2019

تقدم النائب شعيب المويزري بسؤال برلماني لرئيس مجلس الوزاء الشيخ جابر المبارك حول تجاهل الحكومة في سياستها ونهجها عدم توثيق ونشر أحداث الغزو العراقي، وعدم ذكر مواقف الشعب الكويتي ومقاومته القتالية الشرسة والمعنوية الصلبة للاحتلال.
كما تساءل المويزري عن تعمد الحكومة عدم توثيق ومحاولة إلغاء بطولات المواطنين وبعض الوافدين أثناء الغزو، مطالباً بتوضيح أسباب هذه السياسة من قبل الحكومة.
المويزري لرئيس الوزراء: لماذا تتعمد الحكومة في سياستها عدم توثيق أحداث الغزو العراقي؟المويزري لرئيس الوزراء: لماذا تتعمد الحكومة في سياستها عدم توثيق أحداث الغزو العراقي؟المويزري لرئيس الوزراء: لماذا تتعمد الحكومة في سياستها عدم توثيق أحداث الغزو العراقي؟المويزري لرئيس الوزراء: لماذا تتعمد الحكومة في سياستها عدم توثيق أحداث الغزو العراقي؟

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، مجلس الامه الكويتي المويزري لرئيس الوزراء: لماذا تتعمد الحكومة في سياستها عدم توثيق أحداث الغزو العراقي؟ اليوم الجمعة 16-08-2019 ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن الكويتيه

السابق الكويت - إسرائيل تقتل البراءة... بدم بارد اليوم الثلاثاء 20-08-2019
التالى اخبار الكويت الان - «الأرصاد»: طقس شديد الحرارة.. والعظمى 48 اليوم الأربعاء 21 أغسطس 2019