اخبار الكويت رئيس جمعية الصحفيين الكويتية تثمن على ثقة رئيس الوزراء فى دور الشباب

اخبار الكويت رئيس جمعية الصحفيين الكويتية تثمن على ثقة رئيس الوزراء فى دور الشباب
اخبار الكويت رئيس جمعية الصحفيين الكويتية تثمن على ثقة رئيس الوزراء فى دور الشباب

قالت رئيس جمعية الصحفيين الكويتية فاطمة حسين أن حرص سمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء على نجاح (ملتقى التعليم ومواءمته مع سوق العمل) الذي تنطلق فعالياته بداية العام المقبل يأتي تجسيدا لقناعاته بأهمية دور منظمات المجتمع المدني في تنفيذ خطط التنمية الشاملة. وأكدت حسين في بيان صحفي ،اليوم الأحد ،ضرورة تعاون هذه المنظمات مع مختلف المؤسسات الحكومية بطرح الأفكار التي تساعدها في وضع خطط واحتياجات العمل من العمالة المدربة والمؤهلة من مخرجات التعليم.

وأضافت ان رعاية سمو الشيخ جابر لهذا الملتقى الذي تنظمه جمعية الصحفيين الكويتية بالتعاون مع الأمانة العامة للمجلس الأعلى للتخطيط والتنمية تأتي إيمانا من سموه بأهمية التعليم في بناء الكويت وتحقيق التقدم والازدهار لأبنائها وثقته الكبيرة في قدرات وكفاءات شباب الكويت وضرورة الاستثمار الأمثل لهذه الطاقات في تنفيذ رؤية (كويت جديدة 2035) التي تحتاج إلى أيد عاملة مدربة تتوافق ومتطلبات سوق العمل

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار الكويت رئيس جمعية الصحفيين الكويتية تثمن على ثقة رئيس الوزراء فى دور الشباب ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : جريده البلاد الالكترونيه

السابق مجموعة بصمة عيال الكويت شاركت في «قصة وطن»
التالى اخبار الكويت الان - انتشار الكلاب الضالة في بعض المناطق يثير القلق والخوف اليوم السبت 22 سبتمبر 2018