اخبار الكويت رئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق علي الغانم: سمو أمير البلاد خط أحمر

اخبار الكويت رئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق علي الغانم: سمو أمير البلاد خط أحمر
اخبار الكويت رئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق علي الغانم: سمو أمير البلاد خط أحمر

 اكد رئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق علي الغانم اليوم السبت "ان سمو أمير البلاد خط أحمر وقامته أعلى بكثير من السموم الاعلامية المنحطة".

وقال الغانم في بيان صحفي تعليقا على برنامج أذيع على قناة المنار اللبنانية ان "ما تفوه به أحد النكرات على قناة (المنار) بحق سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح لم يكن رأيا سياسيا مغايرا حتى نحترمه على قاعدة احترام المخالف وإنما كانت محض أكاذيب وافتراءات بالغة الرخص".

واضاف "ولسنا هنا بصدد الرد على هذا الطرح الرخيص والمبتذل فالكويتيون عبر وسائل التواصل كفوا ووفوا ووزارة الإعلام حسمت موقفنا الرسمي عبر بيانها".

وتابع "لكن ما يهم تأكيده هنا هو أن سمو أمير البلاد خط أحمر وقامته أعلى بكثير من هذه السموم الاعلامية المنحطة ولقد جرب كثير غيركم الاقتراب من سموه همزا أو لمزا فما كان حصادهم إلا خيبة المسعى وسوء المنقلب".

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار الكويت رئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق علي الغانم: سمو أمير البلاد خط أحمر ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : جريده البلاد الالكترونيه

السابق اخبار الكويت الان - الكويت تؤكد تمسكها بمنطقة خالية من الأسلحة النووية بالشرق الأوسط اليوم الأربعاء 19 سبتمبر 2018
التالى اخبار الكويت المجلس البلدي: دولة الكويت تمتلك رؤية انسانية وتقدم العون لجميع من يحتاجها