مجلس الامه الكويتي المطير لـ «لنزاهة»: اعتذروا للشعب وللبرجس.. أو سنطالب بإقالتكم اليوم الأحد 16-09-2018

استغرب النائب محمد براك المطير تصريح هيئة مكافحة الفساد "نزاهة" بشأن التحقيق السري مع رئيس مجلس الإدارة السابق في الشركة الكويتية لخدمات الطيران «كاسكو» الكابتن عادل البرجس، واصفًا ما قامت به الهيئة بالكارثة، و"ذلك لأنه مخالفة صريحة ولا يمت للنزاهة بشيء".
وأضاف المطير عبر حسابه الشخصي على تويتر أنه عليهم الاعتذار للشعب الكويتي وللبرجس لهذا الخطأ الفادح واستخدام صلاحياتهم بإرجاع مجلس إدارة كاسكو ورئيسه وفق ما نص عليه قانون الهيئة، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية مع رئيس الكويتية الذي خالف مخالفة صريحة قانون هيئة الفساد بإقالة مجلس إدارة كاسكو بعد ذهاب رئيسه لهيئة الفساد.
وأكد المطير أنه إن لم تفعل فلن نتعاون معكم لعدم ثقتنا بكم وسنطالب بإقالتكم وسنحمل رئيس الوزراء المسؤولية كاملة لهذا الأمر.
وكان المطير، قد نشر نسخة من الكتاب الموجه إلى البرجس بشأن إعلامه بإنهاء عضويته، معقبًا بالقول "هذا الكتاب يوضح يا رئيس الوزراء ان أي واحد يحارب الفساد لازم يعاقب أو ينشال".
وأضاف المطير "لا تستغرب المرة الثانية أو تتفاجأ من مؤشرات الفساد بأعلى المقاييس.. وخاصة في عهدك!!، متسائلا "الان هل هناك من يشكك في استجواب رئيس الوزراء".
وكان المطير وفي تعليق له على ما يتعرض له الرئيس الجديد لشركة كاسكو من ضغوط بسبب الفاسدين، قد خاطب رئيس الوزراء، قائلا "ما زلت مستاء من الفساد يا رئيس الوزراء؟!".
المطير لـ «لنزاهة»: اعتذروا للشعب وللبرجس.. أو سنطالب بإقالتكم المطير لـ «لنزاهة»: اعتذروا للشعب وللبرجس.. أو سنطالب بإقالتكم المطير لـ «لنزاهة»: اعتذروا للشعب وللبرجس.. أو سنطالب بإقالتكم

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، مجلس الامه الكويتي المطير لـ «لنزاهة»: اعتذروا للشعب وللبرجس.. أو سنطالب بإقالتكم اليوم الأحد 16-09-2018 ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن الكويتيه

السابق الكويت - الحريري: نرفض الإساءة للكويت... وأميرها اليوم السبت 15-09-2018
التالى قضايا و محاكم كويتيه - «الداخلية»: صعق معلم بصاعق كهربائي في إحدى مدراس الجهراء.. غير صحيح اليوم الأحد 16 سبتمبر 2018