اخبار الكويت - الضويحي: الوكيل عمادي وعد بحل مشكلة مساحة الحجاج في منى بأسرع وقت

اخبار الكويت - الضويحي: الوكيل عمادي وعد بحل مشكلة مساحة الحجاج في منى بأسرع وقت
اخبار الكويت - الضويحي: الوكيل عمادي وعد بحل مشكلة مساحة الحجاج في منى بأسرع وقت

كشف رئيس اتحاد حملات الحج الكويتية احمد الضويحي ان وكيل وزارة الأوقاف م.فريد عمادي وعد اتحاد حملات الحج بحل عاجل لمشكلة مساحة حجاج الكويت في منى خاصة بعد مكرمة خادم الحرمين الشريفين بمنح 1000 تأشيرة حج للبدون هذا العام.

وقال الضويحي في تصريح صحافي ان مؤسسة الطوافة في المملكة أكدت أن الأعداد الإضافية «حجاج البدون» لم تتم معها زيادة المساحة في منى مما تسبب في تقليل المساحة المخصصة للحجاج الكويتيين إلى أقل من المسموح به حيث أصبحت أقل من 1.2 متر للحاج فقط وهي أقل من المساحة الرسمية التي حددتها السلطات السعودية بما يفوق 1.5 متر لكل حاج.

وشدد على أن اتحاد حملات الحج قام بالاتصال بالمسؤولين بوزارة الأوقاف لتدارك هذه المشكلة وسرعة حلها خاصة مع بدء وصول الحجاج الى بيت الله الحرام لأداء مناسك الحج، لافتا إلى أن الوكيل م.فريد عمادي وعد اتحاد الحج بالاتصال بالأشقاء المسؤولين بوزارة الحج السعودية ومتابعة حل هذه المشكلة.

وأعلن الضويحي ان اتحاد حملات الحج الكويتية يقوم برفع المسؤولية عن أصحاب الحملات مما قد يسبب مضايقة للحجاج من ضيق مساحة الحملات في منى وهي ما تتحملها الوزارة، مشددا على انه وحفظا لحقوق الحجاج فسوف يتخذ الاتحاد ما يراه مناسبا في هذا الإطار.

وثمن في ختام تصريحاته جهود حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ووقوفها على خدمة وراحة ضيوف الرحمن لأداء مناسك الحج إلى بيت الله الحرام بكل أمان ويسر وطمأنينة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار الكويت - الضويحي: الوكيل عمادي وعد بحل مشكلة مساحة الحجاج في منى بأسرع وقت ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : جريده الانباء

السابق اخبار الكويت تحرير 18 مخالفة إعلانية في الجهراء
التالى اخبار الكويت الخطوط الكويتية تطلق غدا أولى رحلاتها من مبناها الجديد تي 4 إلى البحرين