اخبار الكويت - مركز الطاقة المتجدد ينظم برنامجاً لتأهيل الطلبة لسوق العمل

اخبار الكويت - مركز الطاقة المتجدد ينظم برنامجاً لتأهيل الطلبة لسوق العمل
اخبار الكويت - مركز الطاقة المتجدد ينظم برنامجاً لتأهيل الطلبة لسوق العمل

ينظم برنامج الطاقة المتجددة التابع لمركز أبحاث الطاقة والبناء في المعهد للسنة الثانية على التوالي برنامج تدريب ميداني لمجموعة من طلبة وطالبات كلية الهندسة في الجامعة الأميركية في الكويت وجامعة سينت كيرل ومتدي من مقدونيا، وذلك تحت رعاية ودعم مدير المركز د.أسامة الصايغ، وإشراف الباحثة في برنامج الطاقة المتجددة د.هداب حموي، وبالتعاون مع رئيس قسم التدريب مثال الشمري، وذلك بهدف إتاحة الفرصة للكوادر الوطنية في المعهد لتهيئة المتدربين لسوق العمل من خلال إجراء التجارب العلمية للمشاريع التي تم تنفيذها.

ويستمر البرنامج لمدة 5 أسابيع تتضمن محاضرات يقدمها مجموعة من مهندسي وباحثي برنامج الطاقة المتجددة لتعريف المتدربين بمصادر الطاقة المتجددة، منها طاقة الرياح والطاقة الشمسية بنوعيها الحرارية والكهروضوئية، ومن ثم يقوم المتدربون بتنفيذ مشاريع مصغرة في مجال الطاقة الشمسية وتصميم نماذج للمشاريع بالاستعانة بالبرامج الحاسوبية المتوافرة في المعهد، ويتم عرض هذه المشاريع من قبل الطلاب والطالبات أمام مجموعة من باحثي المركز لتقييمها واختيار أفضل مشروع من بينهم.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار الكويت - مركز الطاقة المتجدد ينظم برنامجاً لتأهيل الطلبة لسوق العمل ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : جريده الانباء

السابق اخبار الكويت الان - القوى العاملة: إلغاء 58164 إذن عمل.. لمخالفتها القواعد والنظم اليوم الأربعاء 15 أغسطس 2018
التالى اخبار الكويت الان - «السكنية»: إنجاز مراحل مشروع مدينة المطلاع.. وفق الجدول الزمني المحدد اليوم الأربعاء 15 أغسطس 2018