اخبار الكويت - الخميس: «ذوي الإعاقة» تواصل جهودها لتقديم خدماتها للمستفيدين في مختلف المناطق

اخبار الكويت - الخميس: «ذوي الإعاقة» تواصل جهودها لتقديم خدماتها للمستفيدين في مختلف المناطق
اخبار الكويت - الخميس: «ذوي الإعاقة» تواصل جهودها لتقديم خدماتها للمستفيدين في مختلف المناطق

بشرى شعبان 

قالت مراقبة الإعلام بالهيئة العامة لشؤون ذوي الإعاقة ضحى الخميس إن افتتاح صالة الاستقبال الجديدة في منطقة الصباحية يأتي في إطار حرص الهيئة على توفير كل الخدمات للأشخاص ذوي الإعاقة المقيمين في محافظة الأحمدي والمناطق التابعة لها، وذلك للتيسير عليهم وعلى اسرهم في إنجاز معاملاتهم دون التوجه للمبنى الرئيسي الكائن في حولي، مؤكدة ان ذلك يأتي من خطة عمل الهيئة لتسهيل إنجاز الإجراءات على ذوي الإعاقة وأولياء أمورهم، مشددة على أن الهيئة لا تألو جهدا في سبيل توفير كل خدمات الرعاية للأشخاص ذوي الإعاقة والسعي دوما إلى تطوير هذه الخدمات لضمان وصولها للمشمولين في رعايتها من ذوي الإعاقة في مناطقهم.

وبينت في تصريح صحافي ان صالة الصباحية هي الثانية بعد محافظة الجهراء التي تقدم الخدمات لذوي الإعاقة.

وعن الخدمات التي تقدم في كل من الصباحية والجهراء أوضحت الخميس أنها تشمل: فتح ملف، مواعيد اللجان، راتب تحت 21، بدل سائق وخادم، استخراج هوية، تقديم لوحة مرور، تقديم منحة، كتاب تعذر، كتاب لمن يهمه الأمر، مكلف بالرعاية، راتب المرأة التي ترعى معاقا، تقاعد المعاق، تسوية المعاق، تقديم الطلب الإسكاني، وتظلم تخفيف عمل.

وعن الخدمات التي تطلب مراجعة المقر الرئيسي للهيئة بحولي هي فقط بعض المعاملات مثل تسليم لوحة المرور - فتح ملف التعليمي - اختبار الذكاء - الأجهزة العوضية - تقاعد المكلف بالرعاية - صادر المنحة - راتب فوق 21.

وأكدت الخميس ان الهيئة تعمل على أن تقدم كل الخدمات في كل من مركزي الجهراء والصباحية والمراكز التي تعمل الهيئة ضمن خطة عملها على افتتاحها بالمحافظات.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار الكويت - الخميس: «ذوي الإعاقة» تواصل جهودها لتقديم خدماتها للمستفيدين في مختلف المناطق ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : جريده الانباء

السابق الكويت الان - رئيس الوزراء استقبل وفداً من جمعية الصحافيين وأمين المجلس الأعلى للتخطيط اليوم الأربعاء 15-08-2018
التالى الكويت - أمير قطر يعلن استثمار 15 مليار دولار في تركيا اليوم الأربعاء 15-08-2018