محافظ العاصمة رعى ملتقى «بصمة إبداع»

محافظ العاصمة رعى ملتقى «بصمة إبداع»
محافظ العاصمة رعى ملتقى «بصمة إبداع»

أبدى محافظ العاصمة الفريق ثابت المهنا سعادته برعاية وحضور ملتقى «بصمة ابداع» في ثانوية فاطمة بنت الوليد بحضور مديرة منطقة العاصمة التعليمية بدرية الخالدي وعدد من مختاري محافظة العاصمة.
وقال ان العلم والعمل يمثلان الدعامة الرئيسية لتقدم المجتمعات وتطورها ونسعى الى تحقيق نقلة نوعية في نظامنا التعليمي أساسها التفكير والإبداع واكتساب الخبرات.
من جهتها أعربت مديرة المدرسة خالدة الشريعان عن شكرها وتقديرها لمحافظ العاصمة على رعايته الكريمة للاحتفالات التي تقوم بها مدرسة فاطمة بنت الوليد شاكرة في الوقت ذاته مديرة المنطقة التعليمية والناظرات والطالبات على جهودهن في انجاح الحفل ودعت  الشريعان في ختام كلمتها  وهي على أبواب انتهاء مهام عملها كمديرة للمدرسة الطالبات والمدرسات إلى بذل الجهود ومضاعفتها والحفاظ على مكانتها التعليمية لتبقى مدرسة الوليد دائما وأبداً رائدة التعليم والتقدم.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، محافظ العاصمة رعى ملتقى «بصمة إبداع» ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : جريده الشاهد الكويتيه

السابق قضايا و محاكم كويتيه - «الداخلية»: خدمة مسائية جديدة بمراكز الجواز الإلكتروني لتسليم «الجوازات المنجزة فقط» اليوم الجمعة 15 يونيو 2018
التالى مسابقة «الوسائل المبتكرة» في مدرسة تأهيل التربية الفكرية