اخبار الكويت تعويضات العسكريين المتقاعدين... أول الغيث 884 عسكرياً

اخبار الكويت تعويضات العسكريين المتقاعدين... أول الغيث 884 عسكرياً
اخبار الكويت تعويضات العسكريين المتقاعدين... أول الغيث 884 عسكرياً

بدأت وزارة المالية تحويل مبالغ مكافآت نهاية الخدمة لتعويض المتقاعدين العسكريين، إلى حساب المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بناءً على قرار مجلس الوزراء رقم 254 لسنة 2018.
وأعلن وزير المالية الدكتور نايف الحجرف «اعتماد تحويل الدفعة الأولى من قيمة المكافآت بعد التدقيق على أسماء العسكريين الذين ينطبق عليهم القرار واعتماد المبالغ، وتحويلها إلى جهة الصرف ممثلة بمؤسسة التأمينات والتي ستبدأ بتحويل المبالغ إلى مستحقيها بأسرع وقت ووفق إجراءاتها».
ويذكر أن إجمالي المستفيدين من قرار مجلس الوزراء هم 2600 عسكري متقاعد، أما المستفيدون من الدفعة الأولى التي تم اعتمادها فعددهم 884 عسكرياً متقاعداً، 575 منهم في الحرس الوطني و143 في وزارة الداخلية و96 في الإدارة العامة للإطفاء و70 في وزارة الدفاع.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار الكويت تعويضات العسكريين المتقاعدين... أول الغيث 884 عسكرياً ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : جريده البلاد الالكترونيه

السابق اخبار الكويت رئيس وزراء البحرين يغادر البلاد بعد زيارة قصيرة
التالى اخبار الكويت «الإحلال» تطالب بإنهاء خدمات الأطباء الوافدين الذين تجاوزوا الـ 65