اخبار الكويت المهنا يثمّن دور البلدية في خدمة المواطنين وردع المخالفين

اخبار الكويت المهنا يثمّن دور البلدية في خدمة المواطنين وردع المخالفين
اخبار الكويت المهنا يثمّن دور البلدية في خدمة المواطنين وردع المخالفين

المهنا مجتمعا مع مسؤولي بلدية العاصمة

ثمن محافظ العاصمة الفريق ثابت محمد المهنا الجهود التي تبذلها بلدية الكويت في تقديم الخدمات والتسهيلات للمواطنين والمقيمين في مختلف أفرع بلديات المحافظات بشكل عام وفي بلدية المحافظة على وجه الخصوص.
وقال المهنا، خلال ترؤسه اجتماعا ضم مدير إدارة فرع بلدية المحافظة بدر العتيبي، وخالد بن الحسن ومدير مكتب المحافظ الدكتور ناصر بهبهاني، ومديرالشؤون الإدارية والمالية عبد الكريم مهدي، قال ان المحافظة وانطلاقا من دورها في تقديم الخدمات لابناء المحافظة والعمل على التنسيق والتعاون مع مختلف الجهات الحكومية استنادا الى المرسوم رقم 81/‏‏ 2014 الخاص بالمحافظين، تعمل على نقل المتطلبات التي يحتاجها ابناء المحافظة الى الجهات ذات الشأن ومتابعتها معهم تمهيدا الى ايجاد الحلول المناسبة لها، لافتا الى ان بلدية العاصمة لن تألو جهدا في التسهيل على الخدمات التي تقدمها، والقيام بملاحقة المخالفين ومتجاوزي الأنظمة واللوائح الخاصة بالبلدية مشيدا بالتنسيق والتعاون المستمرين بين المحافظة والبلدية.
واضاف «بحثنا مع الحضور عددا من الموضوعات المتعلقة ببعض التجاوزات في مناطق محافظة العاصمة، لاسيما في منطقة المباركية وضرورة الاهتمام بالنظافة العامة في منطقة الاسواق وتعزيزالحملات التوعوية للحد من مثل هذه التصرفات لافتا الى انه تم الاتفاق على القيام بجولات مشتركة للحد من هذه الظواهر التي باتت تشكل عبئا على المواطن والمقيم». 
من جهته، قال العتيبي ان الاجتماع مع المحافظ في اطار التنسيق والتعاون مع مختلف المحافظات تمهيدا لوضع اليات مناسبة تهدف الى تقديم الخدمات للمواطن والمقيم بكل يسر وسهولة والاطلاع على المشاكل والسلبيات التي تعاني منها مناطق الكويت والعمل على توفير الحلول المناسبة لها.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار الكويت المهنا يثمّن دور البلدية في خدمة المواطنين وردع المخالفين ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : جريده البلاد الالكترونيه

السابق اخبار الكويت الان - سمو الأمير يهنئ الرئيس اليمني بمناسبة العيد الوطني لبلاده اليوم الثلاثاء 22 مايو 2018
التالى اخبار الكويت «الصحة» ترصد 188 مليون دينار للعلاج بالخارج