الكويت الان - ولي العهد هنأ خادم الحرمين بشهر رمضان اليوم الجمعة 18-05-2018

الكويت الان - ولي العهد هنأ خادم الحرمين بشهر رمضان اليوم الجمعة 18-05-2018
الكويت الان - ولي العهد هنأ خادم الحرمين بشهر رمضان اليوم الجمعة 18-05-2018

أجرى سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد اتصالا هاتفيا بأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز عبر فيه سموه عن خالص التهاني وأصدق التبريكات بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك سائلا المولى العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة المباركة على سموه بموفور الصحة والعافية والعمر المديد وعلى البلدين والشعبين الشقيقين بمزيد من الخير واليمن والبركات وعلى الأمتين العربية والإسلامية وقد تحقق لها كل ما تصبو إليه من رفعة وتقدم وازدهار.
وقد شكر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد على هذه البادرة الكريمة التي تجسد عمق العلاقات بين البلدين الشقيقين مبادلا سموه التهاني بهذه المناسبة ومتمنيا استمرار هذا التواصل الاخوي وأن يعيد هذه الأيام المباركة على سموه وعلى الكويت وشعبها الوفي بمزيد من الرقي والرفعة والازدهار تحت ظل القيادة الحكيمة لصاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد وعلى الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.
وتلقى سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد اتصالا هاتفيا من أخيه صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان رئيس وزراء البحرين.
عبر فيه سموه عن خالص التهاني واصدق التبريكات بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك سائلا الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة المباركة على سموه بموفور الصحة والعافية وعلى الكويت وشعبها الشقيق بمزيد من الرقي والرفعة والازدهار تحت ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد وعلى الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.
وقد شكر سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد أخاه صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان على المشاعر الأخوية الصادقة داعيا الله سبحانه وتعالى أن يديم على سموه وافر الصحة والعافية وعلى مملكة البحرين وشعبها الشقيق بدوام التقدم والنماء والرخاء في ظل القيادة الرشيدة للملك حمد بن عيسى م وعلى الأمتين العربية والإسلامية بمزيد من الأمن والأمان والتقدم والرخاء.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الكويت الان - ولي العهد هنأ خادم الحرمين بشهر رمضان اليوم الجمعة 18-05-2018 ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : جريده الشاهد الكويتيه

السابق اخبار الكويت الان - الكويت تندد «بشلل المجتمع الدولي» في التعامل مع جرائم اسرائيل اليوم الجمعة 18 مايو 2018
التالى اخبار الكويت الان - محمد ثلاب: نطالب بمحاسبة رسام الكاريكاتير السعودي المسيء للكويت اليوم الجمعة 18 مايو 2018