اخبار الكويت ( وزير الدفاع ) : نأمل أن يكون مؤتمر العراق سببا في ازدهاره

اخبار الكويت ( وزير الدفاع ) : نأمل أن يكون مؤتمر العراق سببا في ازدهاره
اخبار الكويت ( وزير الدفاع ) : نأمل أن يكون مؤتمر العراق سببا في ازدهاره

(كونا) — بحث النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ ناصر صباح الأحمد، بقصر بيان، اليوم الخميس، مع زير خارجية جمهورية العراق الشقيقة الدكتور إبراهيم الجعفري، والوفد المرافق له موضوعات مشتركة.
وقالت مديرية التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بوزارة الدفاع في بيان صحفي، إن «الشيخ ناصر الصباح رحب خلال اللقاء بالضيوف الكرام، مبينا أن «مؤتمر الكويت الدولي لإعادة إعمار العراق الذي استضافته البلاد جاء بمبادرة كريمة من صاحب السمو أمير البلاد، القائد الاعلى للقوات المسلحة الشيخ صباح الأحمد، تجسيدا لدور دولة الكويت في العمل الإنساني».
وأوضح أن «هذه المبادرة السامية تدل على عمق العلاقات الوطيدة بين البلدين الشقيقين»، متمنيا تحقيق أهداف المؤتمر بما يسهم في عودة العراق إلى مصاف الدول المتقدمة، وأن يكون سببا في ازدهاره وتطوره».

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار الكويت ( وزير الدفاع ) : نأمل أن يكون مؤتمر العراق سببا في ازدهاره ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : جريده البلاد الالكترونيه

السابق مجلس الامه الكويتي أغلبية حكومية لإقرار «قرض الدين العام» . اليوم الجمعة 02 فبراير 2018
التالى اخبار الكويت - «الرحمة» تفتتح قرية سكنية في كمبوديا