اخبار الكويت ( ناقلات النفط ) : حصولنا على «أيزو 50001» يؤكد التزاماتنا الدولية تجاه حماية البيئة

اخبار الكويت ( ناقلات النفط ) : حصولنا على «أيزو 50001» يؤكد التزاماتنا الدولية تجاه حماية البيئة
اخبار الكويت ( ناقلات النفط ) : حصولنا على «أيزو 50001» يؤكد التزاماتنا الدولية تجاه حماية البيئة

(كونا) -- قالت شركة ناقلات النفط الكويتية إن حصولها على شهادة المعيار العالمي (أيزو 50001) من منظمة المعايير العالمية في تطبيق نظام إدارة الطاقة يؤكد التزاماتها الدولية تجاه حماية البيئة من خلال التشغيل الأمثل لأسطولها البحري.
وأضافت الشركة في بيان صحفي اليوم الخميس أن الشهادة جاءت تماشيا مع رؤيته الرائدة في مجال النقل البحري للنفط والغاز المسال مبينة أنها حصلت على هذا التوثيق بعد إجراء تدقيق من قبل هيئة التصنيف العالمية (دي.ان.في.جي.ال) على أسطول ناقلاتها والإدارة التنفيذية خلال الفترة بين 12 إلى 14 فبراير الجاري.
وذكرت أن بهذا التوثيق تستمر الشركة مع نخبة شركات النقل البحري على المستوى العالمي في مجال التطبيق الأمثل لنظام إدارة الطاقة والذي من خلاله يضع النظم والاطر اللازمة لتقنين وتوفير الطاقة المستخدمة على ظهر الناقلات لرفع كفاءة الاستهلاك الى الحد الاقصى.
وبينت أن التطبيق الأمثل لنظام إدارة الطاقة سيسهم في تقليل انبعاثات العازات الدفيئة المسببة لظاهرة الاحتباس الحراري من أجل حماية البيئة تماشيا مع القوانين العالمية والقرارات المستجدة ذات العلاقة في هذا الشأن.
يذكر أن شركة ناقلات النفط الكويتية تأسست عام 1957 وتعتبر اولى الشركات الخليجية المتخصصة في مجال نقل النفط والغاز الطبيعي وهي شركة تابعة لمؤسسة البترول الكويتية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار الكويت ( ناقلات النفط ) : حصولنا على «أيزو 50001» يؤكد التزاماتنا الدولية تجاه حماية البيئة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : جريده البلاد الالكترونيه

السابق مجلس الامه الكويتي حماد يرد على ما أثير بشأن «تجاوزات الصحة» . اليوم الأحد 04 فبراير 2018
التالى مجلس الامه الكويتي «الأولويات» تسلمت 32 مشروعاً بقانون . اليوم الأحد 04 فبراير 2018