اخبار الكويت الان - العفاسي يشيد برعاية الأمير لمسابقة الكويت لحفظ القرآن . اليوم الخميس 15 فبراير 2018

اخبار الكويت الان - العفاسي يشيد برعاية الأمير لمسابقة الكويت لحفظ القرآن . اليوم الخميس 15 فبراير 2018
اخبار الكويت الان - العفاسي يشيد برعاية الأمير لمسابقة الكويت لحفظ القرآن . اليوم الخميس 15 فبراير 2018

(كونا)- أكد وزير العدل وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية، الدكتور فهد العفاسي، اليوم الخميس، حرص سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، على تنشئة ابناء الكويت على تعاليم الدين الإسلامي الصحيحة لينالوا وسام محبة الله لهم.
جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي للإعلان عن أسماء الفائزين بمسابقة الكويت الكبرى لحفظ القرآن الكريم وتجويده الـ21، التي أطلقتها الأمانة العامة للأوقاف في نوفمبر الماضي، برعاية أميرية سامية تحت شعار «يحبهم ويحبونه».
وأعرب العفاسي في كلمته عن شكره وتقديره لسمو أمير البلاد على رعايته الكريمة لهذه المسابقة التي شهدت إقبالا كبيرا من المواطنين والمواطنات على حفظ كتاب الله وتجويده.
وأضاف أن «المسابقة كشفت عن جيل جديد من القراء والحفظة الذين نأمل أن يمثلوا الكويت في المسابقات الدولية، لاسيما أنها ساهمت في تخريج الآلاف المتسابقين من مختلف الشرائح والفئات العمرية».
وهنأ العفاسي الفائزين بالمسابقة من أبناء الكويت الأبرار ذكورا واناثا، كما تقدم بالشكر إلى أولياء أمورهم لما قدموه من رعاية طيبة لجيل صالح.
وأشاد بالقائمين على المسابقة في الأمانة العامة للأوقاف وكل الجهات والمؤسسات والجمعيات التي شاركت بحافظيها بهذه المسابقة.
وبلغ عدد الفائزين بالمسابقة هذا العام 225 فائزا من الجنسين ومن مختلف الفئات العمرية والشرائح الاجتماعية، حيث فاز 72 من الرجال والبنين، و65 من النساء والبنات، و51 من ذوي الاحتياجات الخاصة، و8 من المؤسسات الإصلاحية والأحداث، و12 فائزا من لجنة بريطانيا وأيرلندا، و17 فائزا من اللجنة الخاصة بكبار السن.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار الكويت الان - العفاسي يشيد برعاية الأمير لمسابقة الكويت لحفظ القرآن . اليوم الخميس 15 فبراير 2018 ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القبس الكويتيه

السابق اخبار الكويت - 6 ملايين دينار تعويضات لأصحاب مزارع الوفرة
التالى اخبار الكويت - بالفيديو.. نجاح كبير لحملة «السلام الخيرية» لإغاثة الشعبين السوري واليمني