اخبار الكويت ( المبارك ) بحث والعبادي تعزيز العلاقات والقضايا الإقليمية والدولية

اخبار الكويت ( المبارك ) بحث والعبادي تعزيز العلاقات والقضايا الإقليمية والدولية
اخبار الكويت ( المبارك )  بحث والعبادي تعزيز العلاقات والقضايا الإقليمية والدولية

جابر المبارك مستقبلاً العبادي

كونا- استقبل سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك في قصر بيان أمس، رئيس الوزراء بجمهورية العراق الدكتور حيدر العبادي، وذلك على هامش مؤتمر الكويت الدولي لإعادة إعمار العراق.
وجرى خلال اللقاء بحث العلاقات بين البلدين وسبل تعزيزها في شتى المجالات ومناقشة القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.
حضر المقابلة نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء أنس الصالح، والمستشار بديوان رئيس مجلس الوزراء الشيخ الدكتور سالم الجابر، ورئيس ديوان رئيس مجلس الوزراء الشيخة اعتماد الخالد، وسفير الكويت لدى جمهورية العراق سالم الزمانان.
وأقام سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك في قصر بيان مأدبة غداء على شرف الوفود الرسمية المشاركة في مؤتمر الكويت الدولي لإعادة إعمار العراق.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار الكويت ( المبارك ) بحث والعبادي تعزيز العلاقات والقضايا الإقليمية والدولية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : جريده البلاد الالكترونيه

السابق مجلس الامه الكويتي د. عبدالكريم الكندري رداً على سعدون حماد: أتفهم الحالة النفسية التي تعيشها اليوم الجمعة 02-02-2018
التالى اخبار الكويت الان - النادي العلمي يعلن الفائزين بمعرض الاختراعات الدولي . اليوم الخميس 01 فبراير 2018