اخبار الكويت الان - «الشؤون» تقيم حلقة نقاشية عن الطفولة والعنف بالتعاون مع اليونسيف اليوم الأحد 14 يناير 2018

اخبار الكويت الان - «الشؤون» تقيم حلقة نقاشية عن الطفولة والعنف بالتعاون مع اليونسيف اليوم الأحد 14 يناير 2018
اخبار الكويت الان - «الشؤون» تقيم حلقة نقاشية عن الطفولة والعنف بالتعاون مع اليونسيف اليوم الأحد 14 يناير 2018
(كونا) - اقامت وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بالتعاون مع منظمة الامم المتحدة للطفولة (يونيسيف) اليوم الأحد حلقة نقاشية حول الطفل في مجالات الاحداث والعنف والطفولة المبكرة بحضور حشد من المتخصصين.
وقال الوكيل المساعد لقطاع التنمية بالوزارة حسن كاظم في تصريح صحفي على هامش الحلقة التي اقيمت تحت رعاية وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل ووزيرة الدولة للشؤون الاقتصادية هند الصبيح انها الحلقة الاولى بين الجهتين عن الطفولة والاحداث والعنف مبينا أنها كانت مثمرة وايجابية.
وأشار كاظم الى مشاركة ممثلين عن عدة جهات حكومية ومنظمات المجتمع المدني وفرق تطوعية وحضانات اطفال وخبراء ومختصين في مجال الطفولة.
ولفت الى وجود فكرة لافتتاح مكتب لليونيسيف في الكويت اسوة بمكاتبها في ابوظبي والرياض مؤضحا ان الامر قيد الموافقات الرسمية.
واعتبر كاظم ان هذه الحلقة فرصة لتبادل التجارب بين الجهتين ومن شأنها تسليط الضوء حول مدى اهمية افتتاح مكتب لليونيسف يهتم بالطفل من عدمه فضلا عن انها شهدت مناقشات مثمرة بين مختلف الجهات المشاركة.
ومن جانب اخر ذكر كاظم ان من ضمن اولويات المجلس الاعلى للاسرة بعد افتتاح (مركز الاستماع للمعنفات) افتتاح (مركز الايواء للمعنفات) قريبا مبينا ان جدول اعمال المجلس في اجتماعه المقبل يتضمن تسليط الضوء على النشاط المستمر في الارشاد النفسي للمجلس.
واشار كاظم الى نسبة الطلاق المرتفعة في البلاد الى جانب العنف ضد الطفولة مبينا ان المرصد الاجتماعي التابع للمجلس يرصد هذه الظواهر تمهيدا لبناء استراتيجيات ترسم مشاريع المجلس المقبلة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار الكويت الان - «الشؤون» تقيم حلقة نقاشية عن الطفولة والعنف بالتعاون مع اليونسيف اليوم الأحد 14 يناير 2018 ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن الكويتيه

السابق اخبار الكويت الان - «غرفة التجارة والصناعة» تؤكد أهمية زيادة الوفود التجارية بين الكويت وجنوب إفريقيا اليوم الأحد 14 يناير 2018
التالى اخبار الكويت تحذير جوي.... انخفاض الرؤية الأفقية بسبب الضباب