مجلس الامه الكويتي الغانم يتوجه إلى القاهرة للمشاركة بمؤتمر نصرة القدس . اليوم الأحد 14 يناير 2018

مجلس الامه الكويتي الغانم يتوجه إلى القاهرة للمشاركة بمؤتمر نصرة القدس . اليوم الأحد 14 يناير 2018
مجلس الامه الكويتي الغانم يتوجه إلى القاهرة للمشاركة بمؤتمر نصرة القدس . اليوم الأحد 14 يناير 2018

توجه رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم على رأس وفد برلماني اليوم الأحد، إلى العاصمة المصرية القاهرة وذلك للمشاركة في مؤتمر الأزهر العالمي لنصرة القدس.

وكان في وداع الغانم على أرض المطار نائب رئيس مجلس الأمة عيسى الكندري ووزير الدولة لشؤون مجلس الأمة عادل الجارالله الخرافي وسفير جمهورية مصر العربية لدى دولة الكويت طارق محمد القوني والأمين العام لمجلس الأمة بالإنابة خالد المطيري والأمين العام المساعد لشؤون حرس المجلس اللواء خالد الوقيت.

ومن المقرر أن يلقي الغانم كلمة أمام المؤتمر تتركز على القدس بشكل خاص والقضية الفلسطينية عموما وذلك عقب القرار الأمريكي باعتبار القدس عاصمة للكيان الصهيوني.

وسيعقد الغانم على هامش مشاركته في أعمال المؤتمر سلسلة من الاجتماعات مع رئيس مجلس النواب المصري د.علي عبدالعال سيد أحمد والأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط وفضيلة شيخ الأزهر د.أحمد الطيب.

ويشارك في المؤتمر عدد كبير من الشخصيات الدينية والسياسية على رأسها فضيلة شيخ الأزهر د.أحمد الطيب وبابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية تواضروس الثاني والرئيس الفلسطيني محمود عباس والأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبوالغيط والأمين العام لمجلس الكنائس العالمي أولاف فكس تافيت.

ويضم الوفد المرافق للغانم النواب راكان النصف وعلي الدقباسي وناصر الدوسري وعبدالوهاب البابطين.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، مجلس الامه الكويتي الغانم يتوجه إلى القاهرة للمشاركة بمؤتمر نصرة القدس . اليوم الأحد 14 يناير 2018 ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القبس الكويتيه

السابق قضايا كويتيه - الفريق الدوسري استقبل السفير السوداني اليوم الثلاثاء 16-01-2018
التالى الكويت - ناصر الصباح: فخورون بالأداء المتميز للقوة البرية اليوم الثلاثاء 16-01-2018