أخبار عاجلة
سجن وزير اسرائيلي سابق في قضية احتيال -

الكويت الان - .. وعلقت في حلق ترامب . اليوم الجمعة 08 ديسمبر 2017

الكويت الان - .. وعلقت في حلق ترامب . اليوم الجمعة 08 ديسمبر 2017
الكويت الان - .. وعلقت في حلق ترامب . اليوم الجمعة 08 ديسمبر 2017

واشنطن - الوكالات: أثار خطاب الرئيس الأميركي دونالد ترامب الذي أعلن فيه اعترافه بالقدس المحتلة عاصمة لإسرائيل والذي نال انتقادات كثيرة، ردود فعل غير سياسية أيضا، وذلك بسبب تلعثم الرئيس الواضح وتوتره أثناء الخطاب.
وما ان انهى ترامب كلمته حتى انتشرت على تويتر تغريدات ركزت على حالة التلعثم التي أصابت ترامب وخصوصا خطأه في نطق اسم الولايات المتحدة United States مستبدلا الشين بالسين.
وكانت الممثلة الأميركية ميا فارّو أول من لاحظ تبلبل ترامب في لفظ بعض الأحرف وتساءلت قائلة: لماذا يتلعثم ترامب هكذا؟ بينما عزا الصحافي والناشط الحقوقي الأميركي جون أرافوزيس الامر إلى أن شيئا ما حدث بنهاية الخطاب الذي استغرق 11 دقيقة. ولفت أرافوزيس إلى أن إمضاء ترامب شهد أيضا تدهورا خلال الفترة الأخيرة. وقالت صحيفة نيويورك بوست إن ترامب أصاب الأميركيين بالحيرة وشوّش متابعيه خصوصا بنهاية خطابه ونشرت تغريدة لماركوس ديش، وهو صحافي أميركي وناشر، ذكر فيها أن ترامب كان ينطق مخارج الحروف من انفه باستمرار. وتساءل المغردون ما إذا كان الرئيس يتناول أدوية ما، أو انه يضع طقم أسنان خانه لم يكن مثبتا بشكل جيد خلال الخطاب.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الكويت الان - .. وعلقت في حلق ترامب . اليوم الجمعة 08 ديسمبر 2017 ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : جريده النهار

السابق رئيس الأركان:ضرورة تبادل التعاون العسكري مع الأشقاء
التالى اخبار الكويت الأثري: لا مخالفات تستدعي التحقيق مع قياديي «التربية»