أخبار عاجلة
إلغاء التأشيرات بين الكويت وكازاخستان قريباً -

الكويت الان - الكويت تستضيف خليجي 23 . اليوم الجمعة 08 ديسمبر 2017

الكويت الان - الكويت تستضيف خليجي 23 . اليوم الجمعة 08 ديسمبر 2017
الكويت الان - الكويت تستضيف خليجي 23 . اليوم الجمعة 08 ديسمبر 2017

تقرر أن تقام بطولة كأس الخليج الثالثة والعشرين في الكويت بدلاً من قطر، وقالت قناة العربية في موقعها الإلكتروني الرسمي أن القرار جاء عقب اتفاق سعودي - كويتي جرى بين تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة في السعودية، ومرزوق الغانم رئيس مجلس الأمة عبر اتصال هاتفي.
إلى ذلك قدم الغانم التهنئة بالأصالة عن نفسه وبالنيابة عن زملائه أعضاء مجلس الأمة إلى سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد وإلى سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد وإلى الشعب الكويتي خالص التهنئة بمناسبة رفع الإيقاف الظالم والجائر عن الرياضة الكويتية. جاء ذلك لدى استقبال الغانم أمس وزير التجارة وزير الشباب بالوكالة ورئيس مجلس إدارة هيئة الرياضة خالد الروضان وأعضاء مجلس إدارة الهيئة.
وقال الغانم: لقد أثبتنا والحمد لله أن القانون الجديد الذي تم إقراره بالتوافق بين الاتحاد الدولي لكرة القدم والجانب الكويتي أكد العديد من المطالب الأساسية التي كنا ننادي بها في السابق وترفضها بعض المنظمات الرياضية بأن يكون القانون الجديد عادلاً ومنظوراً ويضمن حيادية الحكم القضائي. وأعرب الغانم عن شكره للاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا ورئيسه الذي حضر الى الكويت ليخبر صاحب السمو شخصيا برفع الإيقاف.
وذكر الغانم ان هناك من يريد التقليل من حجم هذا الانجاز والادعاء بأن الرفع مؤقت وغير ذلك من الأمور، مؤكدا أن هذا كلام غير صحيح لأن الرفع نهائي وستتبعه بإذن الله بقية الالعاب والمنظمات الرياضية فلا يضيع حق وراءه مطالب.
وقال أتوجه بالشكر إلى كل النواب الذين احترموا رغبة الشباب الرياضي بعقد الجلسة والتصويت على القانون الجديد لرفع الإيقاف، والذين لم يلتفتوا كذلك إلى من حاول اتهام من يحضر الجلسة بالتواطؤ وغير ذلك من المفردات التي لا أود استخدامها ولمن ردد هذه الاتهامات والمفردات أقول بعد رفع الإيقاف لا أتمنى أن أكون في موقفكم.
وتوجه الغانم بالشكر إلى رؤساء الأندية الثلاثة عشرة والغالبية الساحقة من أعضاء الجمعية العمومية الذين قاموا بدورهم كاملا وتحملوا مسؤولياتهم ما أثمر عن رفع الإيقاف.
وأضاف: أقول للشعب إن هناك جيشا كاملا من الشباب والرياضيين والإعلاميين والنواب الذين اجتمعوا على حب الكويت وكانوا يعملون بصمت وخلف الكواليس حتى لا يحاول آخرون استغلال الامور التي تخرج في العلن لمحاولة رفع الإيقاف.
وزاد: أوجه الشكر إلى الوزير خالد الروضان الذي ورغم كل ما تعرض له من تهديدات وعراقيل إلا أنه وبسبب صدق مساعيه وتغليبه الصالح العام ومصلحة الشباب الرياضي وفق في هذه المهمة ونتمنى له التوفيق في كل المهمات المقبلة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الكويت الان - الكويت تستضيف خليجي 23 . اليوم الجمعة 08 ديسمبر 2017 ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : جريده النهار

السابق الإطفاء تعثر على أسرة مفقودة في بر السالمي
التالى اخبار الكويت الان - كلية القانون احتفت بـ 398 خريجاً . اليوم الخميس 14 ديسمبر 2017