أخبار عاجلة

إنقاذ 5 أشخاص من الغرق بالقرب من جزيرة عوهة

إنقاذ 5 أشخاص من الغرق بالقرب من جزيرة عوهة
إنقاذ 5 أشخاص من الغرق بالقرب من جزيرة عوهة

حامد السيد – القبس الإلكتروني |

تمكن رجال الإطفاء البحري من إنقاذ 5 أشخاص بالقرب من جزيرة عوهة، اليوم الجمعة.

وأوضحت الإدارة العامة للإطفاء، في تصريح صحفي، أن بلاغاً تلقته غرفة عمليات الإدارة أفاد بتعرض قارب يبلغ طوله 31 قدما للغرق بالقرب من جزيرة عوهة، وتوجهت فرقة الإنقاذ من مركز السالمية للإطفاء البحري بقيادة الرائد بدر سعدون في الزورق مكافح – 40 ويساندهم زورق من خفر السواحل، وعندما وصلوا إلى موقع الحادث تمكنوا من إنقاذ الأشخاص دون وقوع أي إصابات.

وقالت الإدارة إن رجال الإنقاذ قاموا بالتعامل مع حادث تسرب الماء الذي كاد أن يتسبب في غرق القارب بعد انتهاء عملية الإنقاذ، وحاليا جار سحب القارب إلى مركز السالمية للإطفاء البحري.

ويشرف على الحادث رئيس مركز السالمية للإطفاء البحري المقدم حمد بودستور.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، إنقاذ 5 أشخاص من الغرق بالقرب من جزيرة عوهة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القبس الكويتيه

السابق اخبار الكويت الان - أسماء المواطنين المخصص لهم قسائم بمشروع خيطان الجنوبي . اليوم الثلاثاء 12 ديسمبر 2017
التالى مجلس الامه الكويتي العدساني والكندري عن الحكومة الجديدة: الوزراء تم اختيارهم بعيدًا عن الكفاءة.. ومعيار الترضيات «خطير» اليوم الثلاثاء 12-12-2017