أخبار عاجلة
بالصور.. قصة المندسون في احتجاجات رام الله -
الريال يتأهل بصعوبة لنهائي مونديال الأندية -
طريقة استبعاد الخباز مستغربة ومحط استياء -

الكويت الان - أجر وعافية.. يا أمير الإنسانية . اليوم الجمعة 24 نوفمبر 2017

الكويت الان - أجر وعافية.. يا أمير الإنسانية . اليوم الجمعة 24 نوفمبر 2017
الكويت الان - أجر وعافية.. يا أمير الإنسانية . اليوم الجمعة 24 نوفمبر 2017

أعلن وزير شؤون الديوان الأميري الشيخ ناصر صباح الأحمد مغادرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد المستشفى صباح امس بعد إتمام الفحوصات الطبية المعتادة والتي تكللت نتائجها بتوفيق الله تعالى بالنجاح، وتلقى سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد برقية تهنئة من سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد جاء في نصها: يسرني أن أرفع إلى مقام سموكم الكريم أسمى آيات التهاني وأعز التبريكات لما تكللت به الفحوصات الطبية بفضل من الله بالنجاح والتي كان لها أبلغ الأثر الطيب في نفوسنا، كما يسعدني أن أغتنم هذه المناسبة الطيبة التي أثلجت صدورنا وأهل الكويت الأوفياء لنتوجه جميعا إلى الله العلي القدير رافعين أكف الضراعة أن يحيطكم بكريم عنايته وعظيم رعايته وأن يديم على سموكم رداء الصحة والعافية والسعادة لاستكمال مسيرة الخير والبناء والتنمية سائلين المولى في عليائه أن يحفظكم ذخرا للكويت وأهلها وراعيا لمسيرتنا ونهضتنا وقائدا للعمل الإنساني.
هذا وقد بعث سمو أمير البلاد ببرقية شكر جوابية إلى سمو ولي العهد أعرب فيها سموه عن خالص شكره على ما عبر عنه سموه من مشاعر جياشة ودعوات صادقة وتهنئة بنجاح الفحوصات الطبية التي أجراها سموه سائلا سموه المولى جل وعلا ان يديم على سمو ولي العهد موفور الصحة والعافية وان يوفق الجميع ويسدد الخطى لكل ما فيه خير ورفعة الوطن العزيز.
كما تلقى سمو أمير البلاد اتصالات هاتفية من كل من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية، والرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، وصاحب السمو الشيخ تميم بن حمد بن خليفة آل ثاني أمير دولة قطر، والرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين رئيس اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية والأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس وزراء مملكة البحرين اطمأنوا خلالها على صحة سموه وذلك بعد اجراء الفحوصات الطبية المعتادة اثر نزلة البرد التي تعرض لها، متمنين لسموه موفور الصحة والعافية.
وعبَّر صاحب السمو أمير البلاد عن بالغ شكره وتقديره على ما ابداه اخوانه القادة العرب من طيب المشاعر، معبرا سموه عن اعتزازه بهذه المبادرات الأخوية التي تجسد عمق أواصر العلاقات الطيبة بين البلدان والشعوب الخليجية والعربية، متمنيا لهم بأن ينعموا بموفور الصحة ودوام العافية ولشعوب بلادهم كل الرفعة والازدهار.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الكويت الان - أجر وعافية.. يا أمير الإنسانية . اليوم الجمعة 24 نوفمبر 2017 ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : جريده النهار

التالى الكويت اليوم «الإطفاء»: تعاون دولي للحد من «المواد الخطرة»