أخبار عاجلة
موغابي يتحدى إقالته ويتمسك بالسلطة -
الضبيب: اللغة العربية ليست نقيضا للتقدم الحضاري -

اخبار الكويت الان - 58 هندية استقدمتهن «الصحة» ... ولم توفر لهن عملاً - اليوم الأربعاء 15-11-2017

لم يكد يوم يمر على معاناة صاحبات الرداء الأبيض مع وزارة الصحة حتى تتشكف واقعة فساد جديدة وشبهة تربح، وفصول المعاناة هذه المرة كشفت عنها جمعية التمريض التي لجأ إليها 58 ممرضة هندية أول أمس لعرض شكاوهن في شأن جلبهن وتدبير سكن ومأكل ومشرب لهن من دون أن توفر لهن الوزارة عملاً، وقد انتهت إقامتهن ويُطلب منهن الانتظار.

وقال أمين سر الجمعية سامي المطيري في تصريح صحافي عقب الاستماع إلى شكاوى الممرضات الهنديات إن «الجمعية أمام قضية فساد جديدة طالت 58 ممرضة هندية حضرن إلى مقر الجمعية وطالبن برفع الظلم الواقع عليهن من قبل الوزارة»، مضيفاً «بعد الوقوف على تفاصيل الشكاوى تبين أن قضيتهن تختلف عن قضية الـ 588 ممرضة التي أثيرت قبل فترة، بعدما لمسناه من تجاوزات صارخة تستوجب محاسبة المتسبب فيها فوراً، لاسيما أن شكاوى الممرضات تشير إلى شبهات تربح وتنفيع حدثت خلال عملية التعاقد معهن».

وأوضح المطيري أنه تسلم ورئيس مجلس إدارة الجمعية بندر العنزي صوراً من الشكاوى التي تقدمت بها الممرضات إلى وزارة الصحة منذ أشهر، مستغرباً تجاهل الوزارة لهن على الرغم من استقدامهن بعد اجتيازهن الاختبارات والمقابلات وإجراءات الفحص في الهند، متسائلاً كيف للوزارة أن تستقدم ممرضات وتتكفل بإيجار سكنهن ومأكلهن ومشربهن دون أن توفر لهن عملاً، منوهاً إلى أن هذا يعد مخالفة صريحة خصوصاً أن إقامتهن بالبلاد انتهت والوزارة تطلب منهن الانتظار.

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار الكويت الان - 58 هندية استقدمتهن «الصحة» ... ولم توفر لهن عملاً - اليوم الأربعاء 15-11-2017 في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الراي الكويتيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الراي الكويتيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق الكويت اليوم الرئيس العراقي يزور البلاد الإثنين المقبل
التالى الكويت اليوم القناعي: الكويت تقف إلى جانب استقلال لبنان وسيادته