أخبار عاجلة
"الجمعة السوداء" ترفع ثروة أغنى رجل في العالم -
زلزال بقوة 5 درجات يضرب جنوب غرب تركيا -

اخبار الكويت الان - حملة على الحساوي تحرّر مخالفات وتصادر مواد غذائية - اليوم الأربعاء 15-11-2017

اخبار الكويت الان - حملة على الحساوي تحرّر مخالفات وتصادر مواد غذائية - اليوم الأربعاء 15-11-2017
اخبار الكويت الان - حملة على الحساوي تحرّر مخالفات وتصادر مواد غذائية - اليوم الأربعاء 15-11-2017

شنّ فريق الطوارئ في بلدية محافظة الفروانية جولة تفتيشية بمساندة أمنية على عدد من المحال والمطاعم بمنطقة الحساوي، أسفرت عن تحرير مخالفات ومصادرة مواد غذائية وإزالة إعلانات عشوائية.

وقال رئيس الفريق أحمد الشريكة إن هذه الجولة جاءت في سياق تواصل الجولات التفتيشية لفريق الطوارئ ضمن الحملة التي أطلقتها إدارة العلاقات العامة «يتعاونكم نجملها» على المحال والمطاعم، للتأكد من صلاحية المواد الغذائية المتداولة والمعروضة للبيع، والتأكد من مدى التزام تلك المحال بالشروط والضوابط التي وضعتها البلدية بهذا الخصوص حرصا على صحة وسلامة المستهلكين.

وأوضح الشريكة أن الجولة التفتيشية التي قام بها الفريق على المحال بمنطقة الحساوي أسفرت عن تحرير3 مخالفات، اشتملت على تحرير مخالفتين لفتح محل قبل الحصول على موافقة البلدية، تحرير مخالفة إقامة إعلان من دون ترخيص إلى جانب ضبط ومصادرة 500 كجم من المواد الغذائية الضارة بالصحة «السويكه واللبان». وأضاف أن الفريق ومن خلال جولاته الميدانية قام بإزالة 63 إعلانا عشوائيا من مناطق الفردوس والعارضية وصباح الناصر تمت إقامتها في الشوارع والميادين بطريقة عشوائية، الأمر الذي يؤدي إلى تشويه المنظر الجمالي للمحافظة ويسبب الكثير من الحوادث بحجب الرؤية عن قائدي المركبات.

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار الكويت الان - حملة على الحساوي تحرّر مخالفات وتصادر مواد غذائية - اليوم الأربعاء 15-11-2017 في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الراي الكويتيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الراي الكويتيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق مجلس الأمة الكويتي - الغانم يغادر اسطنبول بعد اختتام مشاركته في اجتماعات «البرلمانات الآسيوية» <br /> - اليوم الجمعة 24 نوفمبر 2017
التالى اخبار الكويت الان - رئيس المكتب الثقافي في مصر: تدشين الموقع الإلكتروني للمكتب منتصف ديسمبر<br /> - اليوم الجمعة 24-11-2017