أخبار عاجلة
زعيم زيمبابوي الجديد: "الشعب قال كلمته" -
سكايب يختفي من متاجر التطبيقات -
1.5 مليون دولار لمن يقتل ممثلة هندية شهيرة -

اخبار الكويت الان - الحربي يضع حجر أساس مستشفى الضمان الصحي في الأحمدي اليوم الأربعاء 15 نوفمبر 2017

قال وزير الصحة د. جمال الحربي إن مستشفى الضمان الصحي يعتبر أحد المكونات الرئيسية لمنظومة الرعاية الصحية للوافدين التي تضطلع بتنفيذها وإدارتها شركة مستشفيات الضمان الصحي «ضمان» كنموذج تنموي رائد للشراكة بين القطاعين العام والخاص وضمن برنامج عمل الحكومة والخطة الإنمائية للدولة.

وأضاف خلال الاحتفال بوضع حجر الأساس لمشروع مستشفى الضمان الصحي في محافظة الأحمدي، اليوم الأربعاء، أن مساحة المستشفى تبلغ 36793 متر مربع، ويتكون من 4 طوابق علوي وسرداب، وتبلغ سعة المستشفى 300 سرير للأقسام الداخلية بالتخصصات المختلفة واقسام العمليات والعناية المركزة، ويضم أكثر من 70 عيادة خارجية للتخصصات الطبية المختلفة.
الحربي يضع حجر أساس مستشفى الضمان الصحي في الأحمديالحربي يضع حجر أساس مستشفى الضمان الصحي في الأحمديالحربي يضع حجر أساس مستشفى الضمان الصحي في الأحمدي

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار الكويت الان - الحربي يضع حجر أساس مستشفى الضمان الصحي في الأحمدي اليوم الأربعاء 15 نوفمبر 2017 في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن الكويتيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن الكويتيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اخبار الكويت الان - «المدنية»: 2083 مرشحاً.. رفضوا فرص العمل المتاحة! . اليوم الأحد 12 نوفمبر 2017
التالى الكويت الان - ترامب سيستخدم السلاح النووي «في ظروف محددة» . اليوم الأربعاء 01 نوفمبر 2017