أخبار عاجلة
فصل التيار عن بعض مناطق معان .... -
هيئة الإستثمار تطلق مساراً .... -

مستشفى جابر الأحمد للقوات المسلحة احتفل باليوم العالمي ( للسكري )

مستشفى جابر الأحمد للقوات المسلحة احتفل باليوم العالمي ( للسكري )
مستشفى جابر الأحمد للقوات المسلحة احتفل باليوم العالمي ( للسكري )

كما ألقى رئيس هيئة الخدمات الطبية اللواء الركن محمد الخضر كلمة رحب من خلالها بالحضور، وأشار إلى أن مستشفى جابر الأحمد للقوات المسلحة حريص كل الحرص على المشاركة بمثل هذه الفعاليات لما له أثر في التوعية، وأن المستشفى يسعى دائما لتطوير وحداته وأقسامه لتقديم افضل الخدمات لمنتسبي القوات المسلحة.

هذا، وتحرص هيئة الخدمات الطبية على الاحتفال باليوم العالمي للسكري من خلال إقامة العديد من الندوات التثقيفية والمعارض حول هذا المرض وكيفية الوقاية منه، لذا جاء التركيز من خلال الفعاليات المقامة لهذا العام على التوعية بأهمية النمط الصحي للحياة وضرورة الفحص الدوري للكشف المبكر عن الإصابة بالمرض. حضر الفعاليات عدد من ضباط هيئة الخدمات الطبية.

نقلا عن جريده ( الانباء ) .

شكرا لمتابعتكم خبر عن مستشفى جابر الأحمد للقوات المسلحة احتفل باليوم العالمي ( للسكري ) في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريده البلاد الالكترونيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريده البلاد الالكترونيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق افتتاح ( وحدة ) العمليات الصغرى في طوارئ مستشفى ( الجهراء )
التالى مستشفى دار الشفاء يعلن عن انضمام كل من د. علي جراغ أخصائي الكسور و د. طارق رشدي أخصائي المفاصل الصناعية إلى فريق عمل النخبة ( بقسم جراحة العظام )