أخبار عاجلة
الأمن يعيد فتح الطريق الرئيسي .... -
عشقي: لبنان دولة "منتقصة السيادة" -
واشنطن تصنف كوريا الشمالية دولة راعية للإرهاب -

الكويت الان - صاحب السمو وأردوغان بحثا المستجدات الإقليمية . اليوم الأربعاء 15 نوفمبر 2017

الكويت الان - صاحب السمو وأردوغان بحثا المستجدات الإقليمية . اليوم الأربعاء 15 نوفمبر 2017
الكويت الان - صاحب السمو وأردوغان بحثا المستجدات الإقليمية . اليوم الأربعاء 15 نوفمبر 2017

بحث سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد مع الرئيس التركي رجب طيب اردوغان امس ابرز القضايا في المنطقة وآخر المستجدات على الساحتين الاقليمية والدولية.
جاء ذلك خلال جلسة مباحثات رسمية عقدها سمو الأمير مع الرئيس التركي في قصر بيان أمس عقب استقبال سموه لاردوغان والوفد الرسمي المرافق له وذلك بمناسبة زيارته الرسمية للبلاد. وقال نائب وزير شؤون الديوان الاميري الشيخ علي الجراح ان المباحثات تناولت العلاقات الثنائية الراسخة التي تجمع الكويت بالجمهورية التركية وسبل تنميتها وتعزيزها والسعي لتوسيع اطر التعاون المشترك على جميع الاصعدة نحو آفاق ارحب كما تضمنت المباحثات امس استعراض ابرز القضايا في المنطقة وآخر المستجدات على الساحتين الاقليمية والدولية.
واضاف انه ساد المباحثات جو ودي عكس روح التفاهم والصداقة التي تتميز بها العلاقات الطيبة بين البلدين في خطوة تجسد رغبة الجانبين في تعزيز التعاون القائم بينهما في جميع المجالات.
من جانب اخر، وبحضور سمو أمير البلاد والرئيس التركي وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك تم بقصر بيان ظهر امس التوقيع على اتفاقية بين البلدين في المجال الرياضي وكذلك مذكرة تفاهم في مجال تشجيع الاستثمار المباشر وايضا بروتوكول تعاون بين معهد الكويت للابحاث العلمية والمجلس التركي للابحاث العلمية والتكنولوجية.

شكرا لمتابعتكم خبر عن الكويت الان - صاحب السمو وأردوغان بحثا المستجدات الإقليمية . اليوم الأربعاء 15 نوفمبر 2017 في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريده النهار ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريده النهار مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اخبار الكويت الان - «الأرصاد»: طقس حار نسبيا و«العظمى» 29.. مع فرصة للغبار - اليوم الأحد 12-11-2017
التالى اخبار الكويت الان - سفير الكويت في رومانيا يبحث اختفاء المواطن البغلي . اليوم الأحد 12 نوفمبر 2017