أخبار عاجلة
زيمبابوي.. خليفة موغابي إلى سدة الحكم اليوم -
منانجاجوا يؤدي اليمين رئيسا لزيمبابوي.. اليوم -

الكويت الان - الحريري: أنا بألف خير وراجع «هاليومين» . اليوم الأربعاء 15 نوفمبر 2017

الكويت الان - الحريري: أنا بألف خير وراجع «هاليومين» . اليوم الأربعاء 15 نوفمبر 2017
الكويت الان - الحريري: أنا بألف خير وراجع «هاليومين» . اليوم الأربعاء 15 نوفمبر 2017

الرياض - الوكالات: اكد رئيس الوزراء اللبناني المستقيل سعد الحريري انه بخير وسيعود الى لبنان خلال اليومين المقبلين وهو ما اكدّه البطريرك الماروني اللبناني بشارة الراعي الذي التقى الحريري في الرياض خلال زيارة تاريخية استقبله فيها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد الامير محمد بن سلمان.
وبعد لقائه الراعي نشر الحريري تغريدة على تويتر مساء امس قال فيها يا جماعة انا بألف خير وان شاء الله انا راجع هل (خلال) يومين... عيلتي قاعدة (أسرتي باقية) ببلدها المملكة العربية السعودية، مملكة الخير. وكان الحريري اعلن استقالته من رئاسة الوزراء في الرابع من نوفمبر من السعودية.
وفي هذا السياق نقلت قناة العربية عن البطريرك الراعي قوله بعد لقائه رئيس الوزراء اللبناني المستقيل ان الحريري يعود الى لبنان في اقرب وقت ممكن وانه يؤيد اسباب استقالته. في غضون ذلك اكد خادم الحرمين الشريفين والبطريرك الماروني اهمية دور الاديان المختلفة في نبذ التطرف والارهاب بحسب ما افادت وكالة الانباء السعودية الرسمية وبعد لقائه الملك سلمان اجتمع الراعي في الرياض مع ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان. وذكرت وكالة الأنباء السعودية ان اللقاء بحث عددا من الموضوعات المتعلقة بدور مختلف الأديان والثقافات في تعزيز التسامح ونبذ العنف والتطرف بما يحقق الأمن والاستقرار في المنطقة والعالم.
وأكّد البطريرك الراعي، عقب لقائه مع امير منطقة الرياض فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، انّ أينما حللنا في السعودية سمعنا كلام محبة. وكان الراعي وصل الى العاصمة السعودية مساء الاثنين في زيارة وصفتها الرياض بالتاريخية هي الاولى لبطريرك ماروني الى المملكة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن الكويت الان - الحريري: أنا بألف خير وراجع «هاليومين» . اليوم الأربعاء 15 نوفمبر 2017 في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريده النهار ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريده النهار مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اخبار الكويت الان - معرض الكويت الدولي للكتاب.. ينطلق اليوم اليوم الأربعاء 15 نوفمبر 2017
التالى الكويت الان - صاحب السمو وأردوغان بحثا المستجدات الإقليمية . اليوم الأربعاء 15 نوفمبر 2017