أخبار عاجلة
«قطع رأس الأفعى».. عملية تستهدف زعيم الحوثيين -
حدث في صورة -
العبادي: استفتاء إقليم كردستان أصبح من الماضي -
الصنيع يدعو الاتحاديين لعمومية استثنائية غدا -
المعايير الإدارية والمالية تحرم الرائد من الرخصة -

اخبار الكويت الان - «الفروانية التعليمية» عرضت الخطة التشغيلية - اليوم السبت 14-10-2017

عقد مراقب التعليم الثانوي في منطقة الفروانية التعليمية محمد العنزي اجتماعاً موسعاً مع مجلس مديري ومديرات المرحلة الثانوية لاستعراض الأمور الإدارية والفنية والخطة التشغيلية لعمل المراقب للعام الدراسى الحالي.

ورحب العنزي في بداية الاجتماع بمديري المدارس الجدد شاكراً المديرين المتقاعدين على كل ماقدموه من جهود واضحة في مسيرتهم العلمية والتربوية، متمنياً لهم دوام التوفيق في حياتهم، كما تقدم بأجمل التهاني للمدارس المتميزة والمعلمين الذين تم اختيارهم في يوم المعلم العالمي.

وأكد على أهم الملاحظات الإدارية والتي حرص فيها على التنبيه لضرورة متابعة كافة الاحتياجات المدرسية من الكتب الدراسية والعدد الكافي من المعلمين والمعلمات حسب الحاجة الفعلية بما جاء في نشرة قسم التخطيط، مشدداً على أهمية تعاون الإدارات المدرسية مع أولياء الأمور وتذليل كافة الصعوبات التي تواجههم، وفى نهاية الاجتماع تم تشكيل لجان المجلس من خلال اختيار كل عضو للجنة التي يرغب بالانضمام إليها حيث تتكون من اللجنة التعليمية والإعلامية والثقافية والاجتماعية والتدريب والتطوير، مبيناً المهام المنوطة بكل لجنة من اللجان.

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار الكويت الان - «الفروانية التعليمية» عرضت الخطة التشغيلية - اليوم السبت 14-10-2017 في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الراي الكويتيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الراي الكويتيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اخبار الكويت الان - صندوق التنمية يُقرض السنغال 12 مليون دينار لإعادة تأهيل طريق - اليوم السبت 14-10-2017
التالى اخبار الكويت الان - انتصار الشامي: الكويت حققت أعلى مستويات الأمن الغذائي عربيا وعالميا <br /> - اليوم السبت 14-10-2017