أخبار عاجلة
شرطة مكة تضبط مواطناً قتل شقيقه بـ«سلاح رشاش» -
صورة "تكشف" هوية "الفنان الغامض" بانكسي -
النقد ترفع معدل اتفاقيات إعادة الشراء المعاكس -

اخبار الكويت الان - «الفروانية التعليمية» عرضت الخطة التشغيلية - اليوم السبت 14-10-2017

عقد مراقب التعليم الثانوي في منطقة الفروانية التعليمية محمد العنزي اجتماعاً موسعاً مع مجلس مديري ومديرات المرحلة الثانوية لاستعراض الأمور الإدارية والفنية والخطة التشغيلية لعمل المراقب للعام الدراسى الحالي.

ورحب العنزي في بداية الاجتماع بمديري المدارس الجدد شاكراً المديرين المتقاعدين على كل ماقدموه من جهود واضحة في مسيرتهم العلمية والتربوية، متمنياً لهم دوام التوفيق في حياتهم، كما تقدم بأجمل التهاني للمدارس المتميزة والمعلمين الذين تم اختيارهم في يوم المعلم العالمي.

وأكد على أهم الملاحظات الإدارية والتي حرص فيها على التنبيه لضرورة متابعة كافة الاحتياجات المدرسية من الكتب الدراسية والعدد الكافي من المعلمين والمعلمات حسب الحاجة الفعلية بما جاء في نشرة قسم التخطيط، مشدداً على أهمية تعاون الإدارات المدرسية مع أولياء الأمور وتذليل كافة الصعوبات التي تواجههم، وفى نهاية الاجتماع تم تشكيل لجان المجلس من خلال اختيار كل عضو للجنة التي يرغب بالانضمام إليها حيث تتكون من اللجنة التعليمية والإعلامية والثقافية والاجتماعية والتدريب والتطوير، مبيناً المهام المنوطة بكل لجنة من اللجان.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار الكويت الان - «الفروانية التعليمية» عرضت الخطة التشغيلية - اليوم السبت 14-10-2017 ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الراي الكويتيه

السابق اخبار الكويت - لعبة «كماله» للجيل السابع من «البروتيجيز».. تمزج بين الترفيه والتعليم
التالى الكويت اليوم «الإطفاء»: تعاون دولي للحد من «المواد الخطرة»