أخبار عاجلة

اخبار الكويت الان - مجلس طلاب «الأميركية» نظّم سلسلة ندوات «النجاح والإلهام» - جامعة اليوم السبت 14-10-2017

عقد مجلس طلاب الجامعة الأميركية في الكويت خلال شهري أكتوبر ونوفمبر 2017 سلسلة ندوات تحت عنوان «النجاح والإلهام»، تهدف إلى تشجيع الطلاب وحثهم على المثابرة والإيمان بأحلامهم للوصول إلى أعلى مراتب النجاح في مختلف المجالات.

واستهل مجلس الطلاب أولى ندواته باستضافة المصور الفوتوغرافي المحترف والمبدع في مجال تعديل الصور في برنامج الفوتوشوب عبدالعزيز الدويسان.

حيث روى للحضور قصته مع هواية الرسم التي اتخذها منذ الصغر، ومن ثم ازدادت محبته لها حتى انتهى به الأمر إلى أن أصبح معلماً لمادة التربية الفنية.

وتحدث الدويسان عن كيفية تعلمه لفن تعديل الصور عن طريق برنامج الفوتوشوب عبر اطلاعه على الكتب التي تهتم بتعليم أسسه إلى أن أصبح محترفاً في هذا المجال. ويهتم الدويسان بالتفاصيل الصغيرة و يقوم بمراعاتها لتظهر الصورة المتلقطة والمعدلة في أبهى صورة.

وفي ختام الندوة قام الدويسان بتقديم عرض مرئي للحضورعن كيفية تعديله للصور التي يلتقطها بنفسه أو يستخدمها من مواقع أخرى. ومن خلال عمله، يحاول تسليط الضوء على عدة قضايا حساسة في المجتمع ويدرجها في برنامج الانستغرام بشكل شبه يومي. واستضاف مجلس الطلبة في ندوته الثانية الفنان المبدع حمد القطان. حيث روى ماضيه ومحبته وتذوقه للغناء ولكل ما هو جميل في هذا المجال. ورغم حبه للغناء، إلا أن والديه تحفظا على دخوله ذلك المجال لعدم ضمان مستقبله. فدخل السلك العسكري لخدمة وطنه، ولكن التزامه في الخدمة العسكرية منعه من الظهور بموهبته الغنائية أمام الناس فاكتفى بتلحين الأشعار لكثير من المغنين الشباب والكبار. وبعدها قرر ترك السلك العسكري ليبدأ مسيرته الغنائية والتلحين. رغم الانتقادات التي واجهها في مشواره، استمر في شق طريقه وطرح العديد من الأغاني التي حصدت مشاهدات عالية عبر «» وتلحين أغان لفنانين مثل أحلام الشامسي وراشد الماجد.

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار الكويت الان - مجلس طلاب «الأميركية» نظّم سلسلة ندوات «النجاح والإلهام» - جامعة اليوم السبت 14-10-2017 في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الراي الكويتيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الراي الكويتيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اخبار الكويت الان - 200 دينار شهرياً لموظفي ديوان «الجمارك» - اليوم الاثنين 02-10-2017
التالى الكويت الان - الحكومة تبارك خطوة البورصة وتطالب وزراءها بالمزيد . اليوم الأحد 01 أكتوبر 2017