أخبار عاجلة
شرطة مكة تضبط مواطناً قتل شقيقه بـ«سلاح رشاش» -
صورة "تكشف" هوية "الفنان الغامض" بانكسي -
النقد ترفع معدل اتفاقيات إعادة الشراء المعاكس -

مجلس الامه الكويتي العتيبي: الصفقات الكبرى تحتاج وضوحاً . اليوم السبت 14 أكتوبر 2017

مجلس الامه الكويتي العتيبي: الصفقات الكبرى تحتاج وضوحاً . اليوم السبت 14 أكتوبر 2017
مجلس الامه الكويتي العتيبي: الصفقات الكبرى تحتاج وضوحاً . اليوم السبت 14 أكتوبر 2017

عبر النائب خالد العتيبي عن رفضه للخطوات التي تجري حاليا بضغوط من شخصيات سياسية واقتصادية بهدف اتمام صفقة اندماج بنكين، مؤكدا انه يرى ان تلك الخطوات التي بدأت منذ شهور عدة بعيدة كلياً عن الوضوح والشفافية التي تحتاجها مثل هذه الصفقات الكبرى.
وزاد العتيبي نرفض وبشدة تنفيع أطراف ومتنفذين وتمكينهم من السيطرة على أكبر البنوك الكويتية، وابعاد المؤسسات الحكومية عن اتخاذ القرار بعد انخفاض نسبتها نتيجة الدمج المنتظر، الامر الذي يعتبر بمنزلة عملية استيلاء على اموال البنك، والتي هي اموال عامة باعتبار ان الحكومة ومؤسساتها الرسمية تملك حاليا وفقا لقواعد الإفصاح ما يقرب من 50% من أسهم احد البنوك.
واستغرب العتيبي من إتمام عملية اندماج بين بنكين، أحدهما يعمل وفقا للشريعة الإسلامية، والآخر يعمل بطريقة تقليدية، متسائلا كيف سيتم الاندماج وتحقيق المزايا التي يعددها حاليا المروجون للصفقة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، مجلس الامه الكويتي العتيبي: الصفقات الكبرى تحتاج وضوحاً . اليوم السبت 14 أكتوبر 2017 ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القبس الكويتيه

السابق «القوى العاملة» تمنع «الحراس» من التصوير حفاظاً على أسرار موظفيها
التالى الكويت اليوم «الإطفاء»: تعاون دولي للحد من «المواد الخطرة»