أخبار عاجلة
تعرف على كيفية تخصيص الإشعارات في تويتر -
استشهاد وكيل الرقيب مساعد الرشيدي في الحد الجنوبي -
العبادي يرفض إجراء محادثات مع إقليم كردستان -
اليمن: مقتل وإصابة «14» عنصراً من الحوثيين في تعز -
تعرف على أسعار العملات اليوم الثلاثاء 26/9/2017 -

مجلس الامه الكويتي الدوسري: سأتابع قضايا المقيمين بصورة غير قانونية . اليوم الأحد 17 سبتمبر 2017

مجلس الامه الكويتي الدوسري: سأتابع قضايا المقيمين بصورة غير قانونية . اليوم الأحد 17 سبتمبر 2017
مجلس الامه الكويتي الدوسري: سأتابع قضايا المقيمين بصورة غير قانونية . اليوم الأحد 17 سبتمبر 2017

أكد رئيس لجنة دراسة أوضاع المقيمين بصورة غير قانونية ناصر الدوسري أنه سيتابع القضايا التربوية، وخصوصا ما يتعلق بعدم جاهزية مدارس مدينة صباح الأحمد لاستقبال الطلبة، وعدم قبول ابناء العسكريين البدون في المدارس القريبة من مساكنهم.
وقال الدوسري إن وزير التربية، وزير التعليم العالي د. محمد الفارس ابلغه في اتصال هاتفي معه الاسبوع الفائت انه سيحل مشكلة طلبة مدينة صباح الأحمد، وكذلك سيوقف نقل الطلبة البدون الى مناطق بعيدة عن مساكنهم، وهو بانتظار اجراءاته بهذا الشأن.
واستغرب الدوسري ان تكون مثل هذه الامور مثار اشكالات مع بداية العام الدراسي، مؤكدا ان فشل «التربية» في حل هذه القضايا البسيطة يؤكد عدم جاهزيتها للعام الدراسي.
واشار الدوسري الى ان ما ينقل له عن مشاكل مدارس مدينة صباح الاحمد، وكذلك عدم قبول ابناء العسكريين البدون في مدارس مناطقهم يثير الاستياء، ويفتح باب التساؤلات على مصراعيه عن دور قيادات التربية ومدى قيامهم بواجباتهم.

شكرا لمتابعتكم خبر عن مجلس الامه الكويتي الدوسري: سأتابع قضايا المقيمين بصورة غير قانونية . اليوم الأحد 17 سبتمبر 2017 في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري القبس الكويتيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي القبس الكويتيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اخبار الكويت الان - تسليم 2346 قسيمة في «غرب عبدالله المبارك» . اليوم الأحد 17 سبتمبر 2017
التالى اخبار الكويت الان - سمو أمير البلاد يستقبل سمو رئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية في أميركا اليوم الأحد 17 سبتمبر 2017