أخبار عاجلة
بالفيديو| سويسرا .. كما لم ترونها من قبل -
ولي العهد السعودي: مرشد إيران .... -
وفاة الشاعر إبراهيم خفاجي مؤلف النشيد الوطني -

اخبار الكويت الان - حملة مخيم الأمل الطبي إلى قرغيزيا السبت . اليوم الأحد 17 سبتمبر 2017

اخبار الكويت الان - حملة مخيم الأمل الطبي إلى قرغيزيا السبت . اليوم الأحد 17 سبتمبر 2017
اخبار الكويت الان - حملة مخيم الأمل الطبي إلى قرغيزيا السبت . اليوم الأحد 17 سبتمبر 2017

تطلق جمعية الشيخ عبدالله النوري الخيرية السبت المقبل 23 الجاري حملة دعم مخيم الأمل الطبي في قرغيزيا بالتعاون مع فريق الأمل الطبي الجراحي الكويتي، وبالتنسيق مع وزارتي الخارجية والشؤون.
وقال المدير العام في الجمعية وليد السيف إن الحملة تأتي استكمالاً للمخيم السابق في قرغيزيا الذي عولجت خلاله مئات الحالات المستعصية من النساء والأطفال، وذلك استمراراً لسلسلة البرامج الطبية السنوية المتميزة التي تقوم بها الجمعية لعلاج الفقراء والمحتاجين في أفريقيا وآسيا.
وأوضح السيف أن الفريق الطبي الذي سيغادر إلى قرغيزيا يتكون من 32 فرداً بأفضل الخبرات العلمية كشعاع أمل جديد لإخوة لنا في الإنسانية ليزيل الألم ويبعث الأمل.
ودعا السيف المحسنين والمحسنات الى دعم هذه الرحلة الطبية وتخصيص زكاتهم وصدقاتهم لها عبر زيارة مقر جمعية الشيخ عبدالله النوري الخيرية في منطقة القادسية أو عبر خطها الساخن 96666698 أو 1802444.
من جانبه، أوضح استشاري جراحة التجميل والحروق رئيس فريق الأمل الطبي الجراحي د. هشام أبورزق أن المخيم الجراحي الطبي ينفذ بأيدي أطباء كويتيين استشاريين متطوعين إضافة إلى هيئة تمريضية وفنية ذات مستوى عالٍ من الكفاءة والخبرة.
وذكر أن هدف المخيم الطبي إجراء عمليات جراحية في مختلف التخصصات وتقديم المساعدات الطبية للمستحقين والمحتاجين والمساهمة في محاربة الفقر والمرض بتحسين وتوفير الرعاية الطبية اللازمة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار الكويت الان - حملة مخيم الأمل الطبي إلى قرغيزيا السبت . اليوم الأحد 17 سبتمبر 2017 في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري القبس الكويتيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي القبس الكويتيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اخبار الكويت الان - 158 مليون دينار صُرفت للساعات الزائدة في «التطبيقي» . اليوم الجمعة 03 نوفمبر 2017
التالى اخبار الكويت الان - الفارس: مستمرون بتوجيهات سامية في احتضان المبادرات . اليوم الجمعة 03 نوفمبر 2017