أخبار عاجلة

«الاستئناف» ترفض طلب «رد قضاة»

«الاستئناف» ترفض طلب «رد قضاة»
«الاستئناف» ترفض طلب «رد قضاة»

المحرر القضائي |

رفضت محكمة الاستئناف الطلب الذي تقدمت به محامية بـ«رد قضاة»، بعد تداول القضية في إحدى دوائر الجنايات، بحجة أنه سبق لهم أن قرروا حبس زوجها في مديونيات بقضايا مضى عليها فترة طويلة.
واكدت المحكمة ان طلب المحامية لم يستند إلى أسباب جدية، وبالتالي فإنها ترى أنها تقضي برفضه، وكانت المدعية طلبت رد القضاة، لأنهم كانوا «قضاة تنفيذ» عندما حكموا على زوجها في قضية أخرى، وتخشى الحكم عليها في القضية المنظورة أمام دائرة الجنايات.
من جهة أخرى، أجلت محكمة الجنايات موعد النطق بالحكم في قضية «إذاعة أخبار كاذبة» التي تخص قصة «الطبيب البنغالي» المتهم بها محام إلى جلسة 8 أكتوبر المقبل.
وكانت جلسة أمس محددة لموعد النطق بالحكم، إلا ان المحكمة ارتأت تأجيلها، وبالتالي يبقى المحامي مسجونا إلى حين الفصل في القضية أمام الجنايات.

شكرا لمتابعتكم خبر عن «الاستئناف» ترفض طلب «رد قضاة» في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري القبس الكويتيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي القبس الكويتيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق قضايا و محاكم كويتيه - «الداخلية» تنشر فيديو تحذيريًا بسبب الأجواء الممطرة اليوم الثلاثاء 21 نوفمبر 2017
التالى اخبار الكويت الان - رئيس الوزراء: رسالة نبيلة تؤديها «هيئة القصر» في حماية أموال المشمولين برعايتها - اليوم الثلاثاء 21-11-2017